إضافة رد
  #1  
قديم 07-20-2013, 06:32 PM
hanikamel hanikamel غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 1
بمعدل: 0.00 يوميا
التقييم: 10
hanikamel is on a distinguished road
افتراضي أحرار الوسط تتهم قيادات الحزب بالكذب بسبب "مبالغتها" في أعداد مؤيدي مرسي

أحرار الوسط تتهم قيادات الحزب بالكذب بسبب "مبالغتها" في أعداد مؤيدي مرسي

أحرار الوسط تتهم قيادات الحزب بالكذب بسبب "مبالغتها" في تقدير أعداد مؤيدي مرسي

استنكرت جبهة أحرار الوسط، البيان الذى أصدره الحزب اليوم السبت، بشأن تظاهرات مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسي، منتقدة ما اعتبرته تعمدًا من قيادات الحزب في المبالغة الشديدة لتقدير الأعداد المشاركة بها.

وقال بيان صدر عن الجبهة، مساء اليوم السبت: "لا يزال قادة الحزب يتحرون الكذب البواح بلا حياء أو خشية من الله عز وجل ويظنون أننا نصدقهم؛ وحتى مؤيديهم لا يصدقونهم، أن أبوالعلا ماضي وعصام سلطان ومحمد محسوب لا يتوهمون أن يكون أتباعهم ومؤيديهم يصدقونهم بل هو "خشية المخدوعين " هؤلاء أن تتحطم أوهامهم لكي تهنأ عقولهم وقلوبهم ويفضلون الاستمرار في اتباعكم والعناد مع الحقيقة وإنكار الصدمة"، على حد تعبيرها.

وأضاف البيان مهاجما قيادات الحزب :"نريد أن نعرف لمن توجهون هذا البيان الذي تتكلمون فيه عن عشرات الملايين؛ إن كنتم توجهوه لأنفسكم فأنتم تعلمون جيداً أنكم وجماعة الإخوان المسلمين لا تستطيعون أبداً أن تحشدوا مليون إنسان على مستوى الجمهورية بالدعم الأمريكي كله فما بالك أمام كل الوحدات العسكرية"، على حد قوله.

تابع البيان قائلا :"قد وضح للناس جميعاً يأسكم من رفع رؤوسكم وعودة مندوب الإخوان مرسي.. أنتم يأستم كما يئس الكفار من أصحاب القبور؛ وتفعلون كل جرم وكل فساد حتى يتم فض الاعتصام بالقوة وتكون هناك دماء غزيرة من الشرطة والجيش حتي تظهرون بثوب المظلومين المجني عليهم أمام المجتمع الدولي والرأي العام المصري"، بحسب قوله.

واستطرد مهاجما :"سؤال لقادة حزب الوسط لم لا تخرجون بالشارع لنراكم؟ ... لم لا تمشون بأي شارع بأي مكان دون تخف أو تورية؟، لم لا نراكم بالشوارع؟ اذهبوا لأي مكان دون تخف إن كنتم صادقين!، لا نقول أماكن تجمع الانقلابين لأن إهانتكم واضحة عند الانقلابيين ولكن امشوا بالشوارع البعيدة عن أصحاب الشرعية الشرفاء أمثالكم وبعيدة عن الانقلابيين أمثالنا ؛ ولكنكم أعجز وأجبن من فعل ذلك"، على حد قوله.

اختتمت الجبهة التى تكونت من أعضاء بحزب الوسط أعلنوا رفضهم لإدارة قياداته للحزب وانحيازه للإخوان قائلة :"أخيرا نقول إلي قيادات الوسط أنكم لن تمشون بمأمن إلا في إشارة رابعة العدوية أو صالون منزلكم أو بالولايات المتحدة الأمريكية حيث ركع لها الإخوان"، حسبما قالت.

كان حزب الوسط قد أصدر بيانا اليوم أعرب فيه عن اعتزازه وفخره بـ "عشرات الملايين" التي خرجت أمس الجمعة في القاهرة والجيزة وكل محافظات مصر، بل كل مدنها وأحيائها لتعبر عن رفضها لما اسموه بـ"الانقلاب"، وتطالب بعودة الشرعية والديمقراطية والحريات المغتصبة، على حد قوله.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=1c3cf8ba4b200a86d0de656beb1a4c53&t=11573
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أحرار الوسط تتهم قيادات الحزب بالكذب بسبب "مبالغتها" في أعداد مؤيدي مرسي الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.