إضافة رد
  #1  
قديم 05-22-2013, 12:36 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليوم محضر اجتماع البنك البريطاني وشهادة بيرنانكي 22/5/2013

اليوم محضر اجتماع البنك البريطاني وشهادة بيرنانكي 22/5/2013

اليوم محضر اجتماع البنك البريطاني وشهادة بيرنانكي يجذبان اهتمام السوق

خلال التداول اليوم، من المقرر الاعلان اليوم عن محضر اجتماع بنك إنجلترا هذا الصباح. ومن المتوقع ان تنعكس تعليقات كينج محافظ البنك البريطاني الاخيرة في هذا المحضر، ليؤكد على التوقعات بوجود تعافي معتدل في الاقتصاد البريطاني في المستقبل. في حين تنتظر الأسواق اتجاه السيد كارني المحافظ القادم للبنك البريطاني، فقد نرى إحجام عن دفع الاسترليني للاعلى حتى تتحدد لهجة "كارني" بشان الاقتصاد البريطاني. وفي الوقت نفسه، فسوف تجذب مبيعات التجزئة البريطانية اهتماما كبيرا عند الاعلان عنها في نفس وقت الاعلان عن محضر اجتماع بنك إنجلترا. في حين من المتوقع ان تتحسن نتيجة المبيعات البريطانية مقارنة مع الشهر الماضي، إلا أن شركتي ماركس وسبنسر قد اعلنا عن نتائج مخيبة للآمال يوم امس توحي بوجود مخاطر الهبوط المحتملة من هذا التقرير. فيما يتعلق بالبيانات الاقتصادية الامريكية، فسوف تهيمن على الأجندة الاقتصادية الأمريكية شهادة بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي امام الكونجرس الامريكي ومحضر اجتماع البنك الفيدرالي، بالاضافة الى مبيعات المنازل القائمة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

اليوم محضر اجتماع البنك البريطاني وشهادة بيرنانكي يجذبان اهتمام السوق
في ظل ارتفاع أسعار المنازل، وارتفاع اسعار الاسهم، لا تزال أسعار السلع الأساسية مرتفعة نسبيا، وأغرق التسهيل الكمي الاسواق بالنقد، كما ان التضخم آخذ في الانخفاض بشكل أسرع مما كان متوقعا في بريطانيا. وقد تعرض الاسترليني للبيع بشكل حاد كرد فعل الأسواق للبيانات البريطانية، حيث انخفض الباوند البريطاني مقابل الدولار الامريكي أكثر من 1 في المائة خلال اليوم. أظهر مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة في بريطانيا ارتفاع بنسبة 2.4٪ على أساس سنوي في أبريل، مقابل قراءة 2.8٪ في مارس والتوقعات بنسبة 2.6٪. وقد رحب بنك انجلترا بالفعل بهذا الخبر وراء أبواب مغلقة، حيث تسمح هذه البيانات للبنك بأن يكون لديه بعض المرونه حيث سيكون امامه مساحة أكبر لإعادة تشغيل برنامج الأصول إذا لزم الأمر. وقد يجعل هذا من محضر اجتماع بنك انجلترا الذي من المقرر الاعلان عنه اليوم ذو اهمية خاصة لأن المستثمرين يركزون على ما إذا كان التصويت داخل لجنة البنك البريطاني سيميل الى دعم التحفيز الاقتصادي بدرجة أكبر او بدرجة أقل.
وفي ليلة التداول السابقة لخطاب برنانكي ومحضر اللجنة الفيدرالية – المقرران اليوم على حد سواء - كانت أسواق العملات تحجم عن اتخاذ أي صفقات نهائية يوم أمس نظرا لعدم وجود بيانات الولايات المتحدة. لم تنخفض قيمة الدولار الأمريكي، في ظل توقع الأسواق بأن يقول برنانكي ماما الكونجرس أنه لا بد من الحفاظ على وتيرة التيسير الكمي في الوقت الراهن. فى وقت سابق اليوم، قال عضو البنك الفيدرالي بولارد أنه على البنك الفيدرالي الاستمرار في شراء السندات. وفي الوقت نفسه، قال العضو الفيدرالي دادلي ان صانعي السياسات النقدية أصبحوا مفرطين في التفاؤل بشأن النمو الاقتصادي. ولم تكن البيانات الأمريكية ملهمة في الآونة الأخيرة، لذلك ربما يأخذ المستثمرون الدولار بعيدا في الوقت الراهن.
وخلال التداول اليوم، من المقرر الاعلان اليوم عن محضر اجتماع بنك إنجلترا هذا الصباح. ومن المتوقع ان تنعكس تعليقات كينج محافظ البنك البريطاني الاخيرة في هذا المحضر، ليؤكد على التوقعات بوجود تعافي معتدل في الاقتصاد البريطاني في المستقبل. في حين تنتظر الأسواق اتجاه السيد كارني المحافظ القادم للبنك البريطاني، فقد نرى إحجام عن دفع الاسترليني للاعلى حتى تتحدد لهجة "كارني" بشان الاقتصاد البريطاني. وفي الوقت نفسه، فسوف تجذب مبيعات التجزئة البريطانية اهتماما كبيرا عند الاعلان عنها في نفس وقت الاعلان عن محضر اجتماع بنك إنجلترا. في حين من المتوقع ان تتحسن نتيجة المبيعات البريطانية مقارنة مع الشهر الماضي، إلا أن شركتي ماركس وسبنسر قد اعلنا عن نتائج مخيبة للآمال يوم امس توحي بوجود مخاطر الهبوط المحتملة من هذا التقرير. فيما يتعلق بالبيانات الاقتصادية الامريكية، فسوف تهيمن على الأجندة الاقتصادية الأمريكية شهادة بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي امام الكونجرس الامريكي ومحضر اجتماع البنك الفيدرالي، بالاضافة الى مبيعات المنازل القائمة.

اليورو

عودة ظهور بيانات من منطقة اليورو بعد غيابها يوم امس
لم تصدر يوم امس اي بيانات اقتصادية من منطقة اليورو، وقضى التجار فترة التوقف هذه في جني الارباح قبل الاحداث القادم. وكان اليورو أكثر حزما مقابل معظم العملات الرئيسية وتمكن من إضافة مكاسب كبيرة أمام الجنيه الإسترليني. وقد ادى انخفاض معدل التضخم البريطاني خلال عام تقريبا الى انخفاض الباوند/ يورو بنسبة 0.75% لينخفض دون مستوى 1.180 مرة أخرى.
انخفض الجنيه الإسترليني / اليورو هذا الصباح إلى 1.170. بدا الأمر في البداية انه اختراق التقني، حيث كان من المتوقع أن تكون بيانات الحساب الجاري أكثر ليونة بالمقارنة مع الشهر الماضي. وبعد دقائق من هذه الحركة، تم الاعلان عن بيانات الحساب الجاري من منطقة اليورو وحطم التوقعات مسجلا فائض بمقدار 25.9 مليار يورو من 16.3 مليار يورو، مقابل التوقعات بقراءة 14.2 مليار يورو. لم يكن هناك رد فعلي فوري في السوق لهذه البيانات. الا ان ارتفاعات اليورو تبدو مبررة بعد الاعلان عن هذه البيانات. والسائد الآن هو وجود مخاطر هبوطية تجاه الباوند/ يورو ومن المرجح ان ينخفض دون مستوى 1.1700 .
خلال التداول اليوم، تتضمن البيانات والاحداث الاقتصادية كلا من مزاد السندات الألمانية لمدة 10 سنوات، والقمة الاقتصادية في الاتحاد الأوروبي في بروكسل التي لا تزال تجتذب اهتماما كبيرا. وهناك المزيد من البيانات الاقتصادية من منطقة اليورو يوم غدا، ولذا فإننا نتوقع ان يتأثر اليورو مقابل الدولار الأميركي بالبيانات الامريكية والبريطانية خلال التداول اليوم.

الدولار الاسترالي

تراجع ثقة المستهلك الاسترالي في الاقتصاد يزيد من الضغط على الدولار الاسترالي
حاول الاسترالي على الارتداد أمام الدولار الأمريكي يوم أمس. فقد انخفضت العملة الأولي كرد فعل لمحضر اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي ، ثم ارتفعت إلى ما كانت عليه قبل اليوم، ثم استسلمت مرة أخرى صباح اليوم بعد ان سجلت بيانات ثقة المستهلك الاسترالي قراءة دون التوقعات عند -7.0٪ مقابل القراءة السابقة عند -5.1٪ في الشهر السابق. وكان هذا رد فعل سلبي من الأسر تجاه ميزانية الحكومة الأخيرة، حتى مع خفض أسعار الفائدة. ويؤثر ارتفاع الدولار وانخفاض أسعار السلع على العديد من قطاعات الاقتصاد.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يستمر هذا الزوج في الحركة الهبوطية الممتدة من مستوى 1.3242 ، ويمتد الى ادنى مستوى له عند 1.2796. وقد يكون هناك المزيد من الانخفاض لاختبار الدعم عند 1.2747 وهو ادنى سعر سابق. وتقع المقاومة عند مستوى 1.2930، وفقط اختراق هذا المستوى للأعلى قد يكون اشارة على اكتمال الاتجاه الهبوطي.

الباوند/ دولار امريكي
لا يزال هذا الزوج في الاتجاه الهبوطي الممتد من مستوى 1.5605، ويمتد الانخفاض الى ادنى مستوى له عند 1.5158. وقد يكون هناك حركة هبوطية ، وقد يكون المستوى المستهدف لها هو منطقة 1.5100. ويقع مستوى المقاومة عند 1.5330، وفقط اختراقه للاعلى سوف يشير الى اكتمال الاتجاه الهبوطي.

الدولار/ ين ياباني
لا يزال الدولار/ ين ياباني في حركة صعودية من مستوى 97.01 . وقد يشهد هذا الزوج المزيد من الارتفاع وقد يكون الهدف التالي عند مستوى 105.00. ويقع الدعم عند الحد السفلي من القناة السعرية على الرسم البياني اليومي، وسوف يدل اختراق هذا المستوى على تماسك الاتجاه الصعودي الاطول مدى من 77.14، وان التراجع الى منطقة 100.00 امر محتمل.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
بعد التماسك، تمتد الحركة الصعودية لهذا الزوج من مستوى 0.9674، وحتى اعلى سعر عند 0.9760. وقد يشهد السعر المزيد من الحركة الصعودية ، وقد يكون الهدف السعري التالي عند منطقة 0.9850. ويقع الدعم عند مستوى 0.9575، وفقد اختراقه للاسفل سيكون اشارة على اكتمال الاتجاه الصعودي

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=142d818decf4974f4b77cae43ec03857&t=11332
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليوم محضر اجتماع البنك البريطاني وشهادة بيرنانكي 22/5/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.