إضافة رد
  #1  
قديم 05-20-2013, 01:33 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اسبوع زاخر بالبيانات الاقتصاية 20/5/2013

اسبوع زاخر بالبيانات الاقتصاية 20/5/2013

اليوم هدوء في التداول ترقبا لاسبوع زاخر بالبيانات الاقتصاية

سوف تكون الأجندة فارغة ممثلة الهدوء ما قبل العاصفة. فهناك الكثير من الدول الأوروبية في عطلة عامة يوم الاثنين. ولن يكون هناك الكثير من الاحداث في جلسة التداول الامريكية حيث لا يوجد سوى خطاب ايفانز عضو البنك الفيدرالي في شيكاغو. ولا بد من التركيز على أي تعليقات من اعضاء الفيدرالي هذا الاسبوع لانها قد يكون لها تأثير كبير على السوق، حيث يتوقع المستثمرون ان يبرز محضر اللجنة الفيدرالية يوم الاربعاء احتمال تقليص شراء السندات الفيدرالية.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

اليوم هدوء في التداول ترقبا لاسبوع زاخر بالبيانات الاقتصاية
وكان الأسبوع الماضي رائعا، حيث ارتفع معدل التذبذب مع استمرار التحول الأوسع نطاقا في ديناميكيات السوق. وقد اكتسب الاتجاه الصعودي في الدولار الأمريكي زخما حيث ارتفعت الأسهم وانخفضت السلع . وقد اثرت معدلات الرغبة في /كره المخاطر على الدولار لذلك فقد مر وقت طويل وهو في تراجع بسبب عودة التدفقات المالية الى لأسواق الرئيسية، ولا سيما من سوق الدخل الثابت، واصول الين و الدولار الاسترالي والأصول الكيوي.
ولم يتأثر الدولار الواضع النطاق للدولار الامريكي بالبياناتا لامريكية الاكثر ضعفا. وقدمت بيانات الناتج المحلي الإجمالي من منطقة اليورو بعض الدفعة الهبوطية لليورو ، في حين كان تقرير التضخم من بريطانيا متفائلا، ولكن تأثيره كان محدود نسبيا . ويبدو ان هذا الأسبوع مكتظ بالبيانات الاقتصادية، حيث سيتم الاعلان عنب يانات هامة من جميع الاقتصادات الكبرى. وسوف تشمل هذه البيانات مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني، ومحضر اجتماع لجنة السياسة النقدية البريطانية، والناتج المحلي الإجمالي ومبيعات التجزئة من بريطانيا. ومن منطقة اليورو، سيتم الاعلان عن مؤشرات مديري المشتريات بالقطاع الصناعي وقطاع الخدمات، في حين دراجي سيلقي خطابا بعنوان'' مستقبل أوروبا في الاقتصاد العالمي "في لندن مساء يوم الخميس. وفي الوقت نفسه، سيتم الاعلان من امريكا عن محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الاربعاء، وبيانات البطالة، والمنازل الجديدة وطلبيات السلع المعمرة.
سوف تكون الأجندة فارغة ممثلة الهدوء ما قبل العاصفة. فهناك الكثير من الدول الأوروبية في عطلة عامة يوم الاثنين. ولن يكون هناك الكثير من الاحداث في جلسة التداول الامريكية حيث لا يوجد سوى خطاب ايفانز عضو البنك الفيدرالي في شيكاغو. ولا بد من التركيز على أي تعليقات من اعضاء الفيدرالي هذا الاسبوع لانها قد يكون لها تأثير كبير على السوق، حيث يتوقع المستثمرون ان يبرز محضر اللجنة الفيدرالية يوم الاربعاء احتمال تقليص شراء السندات الفيدرالية.

اليورو

اليورو في انتظار بيانات هامة عن مؤشرات مديري المشتريات هذا الاسبوع
اليورو كان أداء جيد نسبيا خلال الأسبوع الماضي، خاصة أمام الدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي. بينما كافح اليورو مقابل الدولار الأميركي نحو نهاية الأسبوع، وكان الزوج حازما بعض الشيء مقابل العملات الأساسية الأخرى مثل الباوند البريطاني، حيث اغلق الباوند/ يورو عند متوى فاتر نسبيا وداخل نطاق التداول 1.18- 1.19.
خلال هذا الأسبوع، من المحتمل ان يكون الحديث مرة اخرى عن تخفيض اسعار الفائدة من البنك المركزي الأوروبي أسعار على الودائع سببا في استمرار الضغط السلبي على اليورو في الوقت الراهن، ولكن هناك الكثير من المحفزات الأساسية في وقت لاحق هذا الأسبوع، والتي سوف تبقي السوق مشغول جدا وشديدة التقلب. اليوم سوف من المنتظر ان تكون الاسواق هادئة حيث توجد عكلة رسمية في ألمانيا وفرنسا وغيرها من أعضاء الاتحاد الأوروبي ؛ ومن المحتمل أن يشهد السوق حركة فاترة نسبيا اليوم قبل الاعلان عن البيانات الهامة على مدار هذا الاسبوع.
سوف يتعرض الاسترليني لأول 'اختبار' في وقت مبكر غدا حيث سيتم الاعلان عن أرقام مؤشر أسعار المستهلكين، والذي من المتوقع أن يسجل نسبة 2.6٪ كمعدل سنوي في في شهر أبريل مقابل نسبة 2.8٪ في مارس . وهذا قد يحد هذا من جاذبية الجنيه الاسترليني، لأن السوق ينتظر بفارغ الصبر محضر اجتماع بنك إنجلترا يوم الأربعاء. ومن الجدير بالذكر ان بنك انجلترا في تقرير التضخم الاسبوع الماضي قد توقع فعليا انخفاض معدل التضخم، وبالتالي سيجد محضر اجتماع بنك إنجلترا قدرا كبيرا من الاهتمام يوم الاربعاء. ومن غير المتوقع أي تغيير في السياسة الفعلية، ولكن من المرجح ان تكون لهجة اللجنة في المحضر غير داعمة للسياسة النقدية الميسرة. وكان "ويل" عضو بنك انجلترا قد تحدث بلهجة متفائلة يوم الجمعة الماضي وبالتالي قد يأتي محضر الاجتماع ببعض التأكيد على ابتعاد بنك انجلترا عن دورة تيسير السياسة النقدية. وسوف يتم الاعلان عن الناتج المحلي الإجمالي البريطاني يوم الخميس. وفي وقت لاحق من الاسبوع، سيتم الاعلان عن مؤشرات مديري المشتريات لقطاع الخدمات والقطاع الصناعي.
ومن المتوقع أن يظل اليورو في حالة من الضعف أمام الدولار على الرغم من أننا قد نشهد بعض التحرك باتجاه 1.30 خلال منتصف الأسبوع، ولكن الاغلاق غير مؤكد. ومن الصعب التنبؤ بحركة الباوند/ يورو، لكنه لا يزال ضمن نطاق التداول 1.18 – 1.19، الا ان كلا من اليورو والاسترليني عرضة لخطر الحركة بشكل كبير. وعلى الرغم من ان اتجاه هذا الزوج هبوطي، الا انه في حالة التفاؤل في محضر بنك انجلترا وارقام التضخم قد يكتسب الاسترليني زخم صعودي مما قد يدفع هذا الزوج للارتفاع قبل الاعلان عن مؤشرات منطقة اليورو. يقع تداول هذا الزوج فوق مستوى 1.180 هذا الصباح، الا ان .بيانات أسعار المنازل البريطانية من "رايت موف" قد ارتفعت بنسبة 2.1٪ في الشهر الماضي.

الدولار الاسترالي

ضعف اداء الدولار الاسترالي سيناريو مستمر
كان الدولار الاسترالي والنيوزيلندي مرة أخرى بين العملات الأضعف أداء في الأسبوع الماضي. كانت الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد تعرض لعمليات بيع كبيرة، حيث تعرضت عملات السلع جميعها لعملات بيع مكثفة بسبب التدفقات المالية إلى الأسواق الرئيسية الأخرى - وكان أداء أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية قويا بشكل استثنائي . ومن المرجح أن يستمر الدولار الأمريكي في الحركة بالاعتماد على معدلات الرغبة في المخاطرة وكرهها، وبالتالي سيتأثر الدولار الاسترالي بهذا. ويبدو ان الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي حساسا بشكل خاص للميل الى المخاطرة، خاصة وان الدولار الامريكي قد يزيد من استفادته من هذا التحول في ديناميكيات السوق.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يستمر هذا الزوج في الحركة الهبوطية الممتدة من مستوى 1.3242 ، ويمتد الى ادنى مستوى له عند 1.2796. وقد يكون هناك المزيد من الانخفاض لاختبار الدعم عند 1.2747 وهو ادنى سعر سابق. وتقع المقاومة عند مستوى 1.2930، وفقط اختراق هذا المستوى للأعلى قد يكون اشارة على اكتمال الاتجاه الهبوطي.

الباوند/ دولار امريكي
لا يزال هذا الزوج في الاتجاه الهبوطي الممتد من مستوى 1.5605، ويمتد الانخفاض الى ادنى مستوى له عند 1.5158. وقد يكون هناك حركة هبوطية ، وقد يكون المستوى المستهدف لها هو منطقة 1.5100. ويقع مستوى المقاومة عند 1.5330، وفقط اختراقه للاعلى سوف يشير الى اكتمال الاتجاه الهبوطي.

الدولار/ ين ياباني
لا يزال الدولار/ ين ياباني في حركة صعودية من مستوى 97.01 . وقد يشهد هذا الزوج المزيد من الارتفاع وقد يكون الهدف التالي عند مستوى 105.00. ويقع الدعم عند الحد السفلي من القناة السعرية على الرسم البياني اليومي، وسوف يدل اختراق هذا المستوى على تماسك الاتجاه الصعودي الاطول مدى من 77.14، وان التراجع الى منطقة 100.00 امر محتمل.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
بعد التماسك، تمتد الحركة الصعودية لهذا الزوج من مستوى 0.9674، وحتى اعلى سعر عند 0.9760. وقد يشهد السعر المزيد من الحركة الصعودية ، وقد يكون الهدف السعري التالي عند منطقة 0.9850. ويقع الدعم عند مستوى 0.9575، وفقد اختراقه للاسفل سيكون اشارة على اكتمال الاتجاه الصعودي

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=09dc8693d12d4353bdc60a5f7a315804&t=11327
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اسبوع زاخر بالبيانات الاقتصاية 20/5/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.