إضافة رد
  #1  
قديم 05-01-2013, 07:14 AM
عالم الاقتصاد عالم الاقتصاد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 4
بمعدل: 0.00 يوميا
التقييم: 10
عالم الاقتصاد is on a distinguished road
افتراضي اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة هل سيكون الحدث الرئيسي اليوم أم لا؟؟؟

اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة هل سيكون الحدث الرئيسي اليوم أم لا؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التحليل اليومي لسوق الفوركس

إجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة هل سيكون الحدث الرئيسي اليوم أم لا ؟؟؟

يشهد الدولار الأمريكي حالة من الضعف مقابل العملات الرئيسية مما دفع المستثمرين إلى التخلي عنه لصالح العملات الأخرى حتى الضعيف منها، يأتي هذا مع توقعات أن البنك الفدرالي سيثبت سياسته النقدية و لن يقوم بتخفيض برنامج شراء الأصول الحالي بقيمة 85 بليون دولار في الشهر.

البنك الفدرالي الأمريكي سيعلن عن نتائج اجتماعه الذي استمر ليومين اليوم، و من هنا استمر التركيز مع الدولار في مواجهة العملات الأخرى، حتى بالرغم من البيانات الإيجابية المتوقعة عن قطاع العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية، فمن المنتظر أن يشهد مؤشر adp للوظائف الخاصة إضافة 153 ألف وظيفة خلال شهر نيسان، بالإضافة إلى التوقعات بإضافة 145 ألف وظيفة خلال تقرير الوظائف الحكومي الذي سيصدر يوم الجمعة المقبلة.

ولقد أنهى اليورو/الدولار اليوم جلسته الآسيوية على ارتفاع حيث اغلق بارتفاع 0.55 % في 1.3166. وخلال الجلسة وصل الزوج لاعلى مستوى في 1.3186 لكنه لم يستطع مرة اخرى على اختراق مستوى الـ1.3200 . كلّ العيون ستتجّه نحو الجلسة الأمريكية القادمة، حيث ينتظر صدور الإنفاق على البناء - آذار ومؤشر معهد التزويد الصناعي - نيسان في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش. بعد هذه البياناتِ، سَنَحْصلُ على بيانِ سياسةِ الإحتياطي الفيدرالي النقديَ في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش.

على أية حال، مَع كُلّ الدعاية الي تُحيطُ بالبيانات الاقتصادية التي ستصدر من الولايات المتحدة اليوم ، فإن المحلّلين يَقُولونَ أنه لا يبدو ان يكون هناك اهتمام أكثر من اللازم للبيانات وأن التأثيرِ على الدولار الأمريكي قد يكون أقل ما يمكنَ.

من جهة أخرى استمر الين الياباني في الارتفاع مقابل الدولار ليسجل زوج الدولار/الين أدنى مستوياته عند 96.99 ولقد جاء ذلك بعد قرار المصرف المركزي الياباني بعدم التوسع في البرامج التحفيزية الأمر الذي دفع الين إلى إيقاف موجة الانخفاض ويفشل في اختراق مستوى المقاومة 100 ليعاود الارتفاع مقابل الدولار و العملات الرئيسية.

ولقد أعلنت الصين اليوم عن تباطؤ النمو في القطاع الصناعي خلال شهر نيسان بأقل من التوقعات و القراءة السابقة عند 50.6، لتؤثر هذه النتيجة سلبا على كل من الدولار النيوزيلندي و الاسترالي، ولكن في ظل ضعف الدولار الحالي شاهدنا كلا من العملتين يرتفعا مقابل الدولار و لكن قيمتهما الحقيقية ظهرت مقابل الين الذي ارتفع أمام العملتين.

يتداول زوج الدولار الاسترالي/الدولار حالياً عند المستوى 1.0371 بالقرب من أعلى مستوى منذ أسبوعين عند 1.0383 و الذي سجله يوم أمس، أما عن الدولار النيوزيلندي/الدولار فقد ارتفع بالقرب من أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع عند المستوى 0.8578 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند المستوى 0.8562.

لمزيد من التحليلات للأزواج الأخرى زوروا صفحتنا على الفيس بوك
عالم الاقتصاد والأسواق

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=651d30f53df39db1a607af1a7bc779f4&t=11271
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة هل سيكون الحدث الرئيسي اليوم أم لا؟؟؟ الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.