إضافة رد
  #1  
قديم 04-30-2013, 12:03 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اجتماع اللجنة الفيدرالي غدا محط انظار السوق 30/4/2013

اجتماع اللجنة الفيدرالي غدا محط انظار السوق 30/4/2013

اجتماع اللجنة الفيدرالي غدا محط انظار السوق

سيكون الحدث الكبير خلال التداول هذا الاسبوع هو اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم الاربعاء، ويأتي هذا بعد حالة الضعف التي اصابت العملة الامريكية منذ الاسبوع الماضي عندما تم الاعلان عن تقرير معدل النمو الاقتصادي في اكبر اقتصاد في العالم والذي أظهر انه يقل عن التوقعات.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

اجتماع اللجنة الفيدرالي غدا محط انظار السوق
تراجعت مؤشرات الاسهم العالمية عن اعلى مستوياتها القياسية في اسواق الاسهم الاوروبية على الرغم من ارتفاع معدلات الثقة الايجابية خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما ارتفعت اسعار السلع للاعلى بشكل ملحوظ. وسيكون الحدث الكبير خلال التداول هذا الاسبوع هو اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم الاربعاء، ويأتي هذا بعد حالة الضعف التي اصابت العملة الامريكية منذ الاسبوع الماضي عندما تم الاعلان عن تقرير معدل النمو الاقتصادي في اكبر اقتصاد في العالم والذي أظهر انه يقل عن التوقعات. وخلال جلسة التداول يوم امس، جاءت بعض الاخبار الايجابية عن الاقتصاد الامريكي، حيث ارتفعت مبيعات المنازل المعلقة بنسبة 1.5% خلال شهر مارس بما يفوق التوقعات.
خلال التداول اليوم/ من المقرر الاعلان عن عدد من البيانات الاقتصادية الأمريكية التي قد تؤثر بشكل مباشر على حركة العملة الامريكية مقابل العملات الاخرى. تتضمن هذه البيانات مؤشر مديري المشتريات من شيكاغو ومؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد.

اليورو

استقرار سياسي في ايطاليا يدفع اليورو للارتفاع متجاهلا التوقعات بقطع القائدة
رحب المستثمرون الاوروبيون بتشكيل حكومة ائتلافية في ايطاليا بعد اشهر من عدم الاستقرار السياسي. وفي ظل تراجع المخاوف بشأن مستقبل ايطاليا، كان اليورو هو العملة ذات الحركة الاكبر في سوق العملات يوم امس حيث ضرب نقاط وقف الخسارة فوق مستوى 1.3110 مقابل العملة الامريكية. وسيكون الحدث الاكثر اهمية بالنسبة للعملة الأوروبية الموحدة هو اجتماع البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس والذي من المتوقع فيه ان يقطع فيه البنك المركزي الاوروبي سعر الفائدة الاوروبية بنسبة 0.25%، وذلك في إطار محاولات البنوك المركزية لضخ بعض الحياة في الاقتصاد المتدهور. وكان اليورو قد افتتح التداول هذا الصباح عند مستوى 1.3098.

الباوند البريطاني

الباوند يتمسك بارتفاعاته الأخيرة
في ظل غياب بيانات محلية لدعم الباوند البريطاني، تماسك الاسترليني عند اعلى مستوياته التي حققها في بداية هذا الاسبوع، حيث يتوقع المستثمرون ان البنوك المركزية في اوروبا وأمريكا سوف تستمر في جهودها لتحفيز معدلات النمو الاقتصادي في محاولة منها لدعم معدل النمو الاقتصادي. وفي ظل ارتفاع مؤشر ftse بنسبة 0.4%، كانت درجة الايجابية في السوق أمر مفاجئ لكل المشاركين في السوق. وبعد تسارع ارتفاعه في جلسة يوم امس مقابل الدولار الامريكي بمقدار نصف سنت تقريبا، افتتح الاسترليني التداول اليوم بقوة أكبر نسبيا مقابل العملة الامريكية هذا الصباح عند مستوى 1.5497.

الدولار الاسترالي

ضعف الدولار الامريكي مصدر دعم للدولار الاسترالي
في ظل اغلاق الاسواق اليابانية والصينية يوم امس بسبب الاجازات، كانت السيولة منخفضة في السوق بشكل عام مع بداية ها الاسبوع. وكان ضعف الدولار الامريكي مصدر دعم للدولار الاسترالي، حيث كانت الاشارات الاخيرة بضعف معدل النمو الاقتصادي الامريكي سلل في زيادة التوقعات بأن البنك الفيدرالي سوف يستمر في شراء ما قيمته 85 مليار دولار أمريكي من السندات شهريا. ومعززين من الدعم لمعدلات الطلب على الاصول ذات المخاطر الاعلى، سعى المستثمرين الى العوائد العالية مما دفع الدولار الاسترالي للاعلى خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية مسجلا اعلى مستوى له يوم امس عند 1.0357.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
تمتد الحركة الهبوطية من مستوى 1.3771 الى ادنى سعر لها عند 1.3049. ويقع مستوى المقاومة الاساسي عند خط الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني للاربع ساعات، وطالما ان خط المقاومة صامد فمن المتوقع استمرار الاتجاه الهبوطي وان يكون المستوى التالي المستهدف عند منطقة 1.3000، وفقط اختراق خط المقاومة للأعلى سيكون اشارة على اكتمال الاتجاه الهبوطي.

الباوند/ دولار أمريكي
يستمر هذا الزوج في حركته الهبوطية من مستوى 1.5843، ويمتد الانخفاض الى ادنى مستوى له عند 1.5072. ومن المتوقع ان يكون هناك المزيد من الانخفاض باستهداف منطفة 1.5000. وتقع المقاومة عند مستوى 1.5320 ويليها 1.5400، وفقط اختراق هذه المستويات للاعلى قد يشير الى اكتمال الاتجاه الهبوطي.

الدولار الامريكي/ ين ياباني
يخترق هذا الزوج مستوى الدعم الاساسي 92.17، مما يدل على ان الاتجاه الصعودي من مستوى 79.07 (أدنى سعر سجله يوم 9 نوفمبر 2012) قد اكتمل بالفعل عند مستوى 94.54. ومن المحتمل ان يكون هناك المزيد من الانخفاض وان يكونا لمستوىا لتالي المستهدف عند منطقة 90.00. وتقع المقاومة عند 94.54، وفي حالة اختراق هذا المستوى للأعلى فقد يكون هناك ارتفاع آخر الى مستوى 100.00.

الدولار الامريكي/ فرنك سويسري
تمتد الحركة الصعودية لهذا الزوج الى اعلى مستوى لها عند 0.9338. ويقع مستوى الدعم الاساسي عند خط الاتجاه الصعودي على الرسم البياني للاربع ساعات، وطالما ان خط الدعم هذا صامد فمن المتوقع استمرار الاتجاه الصعودي، وأن يكون المستوى التالي المستهدف عند منطقة 0.9400. وعلى الجانب الهبوطي، في حالة اختراق خط الدعم للأسفل فسوف يدل هذا على ان القمة السعرية قد تكوّنت، وأن الاتجاه الصعودي من مستوى 0.9021 قد اكتمل. وبعدها قد تدفع الحركة الهبوطية التالية السعر الى منطقة 0.8950

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7fa22e583d06d80af8a9e59a07675ba8&t=11266
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اجتماع اللجنة الفيدرالي غدا محط انظار السوق 30/4/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.