إضافة رد
  #1  
قديم 02-28-2013, 12:50 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي تحسن اداء اليورو بعد تحسن نتيجة مؤشرات الثقة 28/2/2013

تحسن اداء اليورو بعد تحسن نتيجة مؤشرات الثقة 28/2/2013

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

تحسن اداء اليورو يوم امس بعد تحسن نتيجة مؤشرات الثقة

كانت الاسواق المالية هادئة نسبيا مع ميل الى الرغبة في المخاطرة، حيث زادت قوة الاسهم وانخفضت اسعار الذهب بينما انخفضت عوائد السندات وتضاربت الحركة في سوق الفوركس. وقد تحسن اداء اليورو يوم امس بعد تحسن نتيجة مؤشرات الثقة وكانت هناك قوة في مزاد السندات الابطالية، كما زادت قوة الين الياباني الا ان الحكومة قد أكدت انها ستعلن عن محافظ جديد للبنك الياباني في الجلسة الآسيوية . كانت حركة الباوند فاترة بعد ارتفاع قراءة الناتج المحلي الاجمالي. وكانت حركة الدولار الكندي فاترة ولكن كان ادائها افضل من عملات السلع الأخرى. والتي زاد ضعفها مع إدخال البنك الصيني لسيولة في السوق ومع تحسن النظرة المستقبلية لمعدل نمو الاقتصادي الآسيوي.

الدولار الامريكي

كانت شهادة بيرنانكي مؤيدة للسياسة النقدية الميسرة. وعلى عكس محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، لا يرى بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي مخاطر من مشتريات الاصول (من تضخم واستقرار مالي) وإنما يرى ان فائدتها تغلب على ضررها، وذلك بما تضمنه هذه الفائدة من ارتفاع معدلا النمو من خلال انخفاض سعر الفائدة مما يدعم السوق العقاري والسيارات والقطاع الاستهلاكي. بالاضافة الى ذلك فقد حذر بيرنانكي من ارتفاع اسعار البنزين والخفض القادم في الموازنة الأمريكية سيكون لهما تأثير سلبي على معدل النمو الاقتصادي الامريكي والنظرة العامة الى التوظيف. وستكون العوامل الاساسية التي سيعتمد عليها احتمالية اكتمال التسهيل الكمي هي التحسن في سوق العمل وفعالية البرنامج. وبعد تعليقات بيرنانكي، من الممكن ان يستمر برنامج التسهيل الكمي خلال عام 2013. وسوف يكون هذا امر سلبي للدولار الامريكي، ولكن بالمقارنة مع توقعاتنا بالنسبة لسياسة البنك الياباني والبنك البريطاني فمن المحتمل ان تزداد قوة الدولار مقابل الباوند والين الياباني.

اليورو

يقع اليورو عند مستويات مرتفعة في الوقت الحالي حيث ارتفع خلال يوم التداول يوم امس بنسبة 0.3% تقريبا امام الدولار الامريكي. ويحذر الرسم البياني لليورو من وجود بعض التردد بين تجار اليورو، إلا أن الاشرات العامة تدل على انه يتحرك في اتجاه هبوطي. وتعتبر نتيجة التصويت في ايطاليا التي تدل على التردد في التصويت لصالح الاصلاحات الاقتصادية بمثابة تذير من أن الطريق امام اليورو قد يكون غير ممهد. قالت وكالة موديز ان نتائج الانتخابات الايطالية سلبية فيما يتعلق بالجانب الائتماني حيث انها تهدد بتدهور معدل النمو وتوقف الاصلاحات الاقتصادية. وكان اداء السندات الايطالية لأجل 10 سنوات جيد نسبيا خلال الفترة الاخيرة بينما تميز بالقوة خلال يوم امس، ومن المحتمل ان تون هذه بداية لاتساع فروق السبريد بين السندات الايطالية والالمانية، وهو امر سلبي بالنسبة لليورو على المدى المتوسط. وقد دلت المؤشرات يوم امس على ان الثقة في ارتفاع في جميع انحاء اوروبا.

الباوند البريطاني

من بداية العام وحتى الان ، يعتبر الباوند البريطاني هو العملة الاضعف في سوق الفوركس، حيث تراجع بنسبة 6.9% خلال هذه الفترة. وهناك خطورة من ان يستمر الباوند في ااتجاه الهبوطي حيث يبدو ان سياسات البنك البريطاني تتغير الى الجانب الذي يؤيد السياسة النقدية الميسرة أكثر، هذا بالاضافة الى تزايد خطر مشتريات الاصول وقطع سعر الفائدة. كان فيشر العضو المؤيد للسياسة النقدية الميسرة في البنك البريطاني قد صوت لصالح زيادة مشتريات الاصول بمقدار 25 مليار استرليني في اجتماع لجنة السياسة النقدية الاخير، مما يدل على ان فترة مشتريات الاصول ستكون اطول مما هي عليه الان ولكن بخطى بطيئة، بينما تستمر التعليقات بشأن ايسعار الفائدة السلبية من العضو "تاكر" في البنك البريطاني في الضغط السلبي على الباوند البريطاني. من ناحية اخرى، ارتفعت القراءة المعدلة للناتج المحلي الاجمالي البريطاني قليلا، ولكنها لا تزال قراءة سلبية عند -0.3% كمعدل ربع سني، بينما ارتفع المعدل السنوي له الى 0.3%. وجاء الاستهلاك الشخصي بقراءة مفاجئة عند 0.2%.

الين الياباني

يعتبر الين الياباني قويا حيث ارتفع خلال يوم امس بنسبة 0.2% تقريبا وكلنه لا يزال عند الحد السفلي من مدى التداول الذي كان عليه يوم الاثنين. كان السوق اليوم في انتظار الاسم الجديد لمحافظ البنك الياباني وكانوا يتوقعون ان يكون الاسم الجديد هو كورودا الرئيس الحالي لبنك اسيا للتنمية، والاسم المرشح المتوقع الاخر هو ايوتا. قد يكون الاعلان عن السم الجديد لمنصب محافظ البنك الياباني امر ايجابي للدولار/ ين على المدى المتويط

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c35d85e581cabec662b5a6ec0f61a1b0&t=11232
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تحسن اداء اليورو بعد تحسن نتيجة مؤشرات الثقة 28/2/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.