إضافة رد
  #1  
قديم 02-27-2013, 11:54 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي انخفاض اليورو الى ادنى مستوى له خلال 7 اسابيع 27/2/2013

انخفاض اليورو الى ادنى مستوى له خلال 7 اسابيع 27/2/2013

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

انخفاض اليورو الى ادنى مستوى له خلال 7 اسابيع

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي
كانت حركة الدولار الامريكي متضاربة خلال صباح يوم امس، حيث تستمر الاسواق في استيعاب الاخبار السياسية القادمة من ايطاليا. فقد نجح "جريللو" المرشح المناهض للمؤسسة الحاكمة في إنهاء تكوين حكومة الأغلبية والتي تكونت من المرشحين البارزين "بيير بيرساني" زعيم الحزب الديمقراطي اليمين الوسط و"سيلفيو بيرلسكوني" رئيس الوزراء الايطالي الأسبق. ولا تعتبر هذه النتيجة حاسمة، الأمر الذي جعل الاسواق في مواجهة التشكك المحيط بالشخصية التي ستقوم بحكم البلاد، واحتمالية ان تضيع العملية الاقتصادية الاخيرة في ايطاليا والي اشتملت على تطبيق تدابير تقشفية من حكومة مونتي. لا تزال اسواق الاسهم الاوروبية تحت الضغط خلال هذا الصباح، حيث ارتفعت عوائد السندات. وكان السوق خلال الجلسة الامريكية يوم امس في انتظار شهادة بيرنانكي محافظ البنك الفيدرالي يوم امس امام الكونجرس والمقرر استمرارها لمدة يومين، آملين بأن يعيد وجهة نظره عن معدل مشتريات السندات مستقبلا من البنك الفيدرالي. وفي اسواق العملات، ارتفع اليورو من ادنى مستيوياته مقابل الدولار وتخلى الين الياباني عن بعض ارتفاعاته الاخيرة، حيث يبحث التجار عن أي شيء واضح في بحر من الشكوك المحيطة بأوروبا. وزاد ضعف عملات الاقتصاديات الناشئة مقابل الدولار الامريكي على نطاق واسع، حيث لا يزال هناك ضعف في معدلات الرغبة في المخاطرة. على سبيل المثال، ارتفع الراند الافريقي بعد القراءة الافضل من التوقعات عن الناتج المحلي الاجمالي الليلة الماضية.

فيما يتعلق بالبيانات الاقتصادية، ارتفع مؤشر السوق العقاري "كايس/ شيلير" المركزب بنسبة 6.84% كمعدل سنوي، ممتدا في ارتفاعاته الاخيرة، مما يدل على استمرار سير السوق العقاري على طريق التعافي. أكد على هذا النتيجة التي جاء بها تقرير مبيعات المنازل الجديدة والذي سجل قراءة 437 ألف مقابل التوقعات بقراءة 381 ألف وهو اعلى ارتفاع تسجله مبيعات المنازل الجديدة منذ ابريل 1993. كما ارتفع مؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد الى مستوى 69.6 من مستوى 58.6. وبعد صدور هذه التقارير سادت حالة من التفاؤل في الاسواق بشأن الوضع الاقتصادي الأمريكي خاصة مع توافق ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك مع مؤشرات الثقة الاخرى التي صدرت في الآونة الاخيرة. اليوم من المنتظر الاعلان عن طلبيات السلع المعمرة ومبيعات المنازل المعلقة الامريكية، كما سيكمل بيرنانكي شهادته امام الكونجرس اليوم.


اليورو
عادة الاضطرابات الى اوروبا يوم امس، حيث فشلت الانتخابات الايطالية في إنتاج حكومة اغلبية واضحة. وانخفض اليورو بشكل ملحوظ مسجلا ادنى مستوى له خلال 7 اسابيع مقابل الدولار الامريكي بسبب ما تعرض له من عمليات بيع مكثف، إلا انه قد ارتد للأعلى الى حد ما. سوف تستمر ايطاليا في ان تكون هي المحرك الاساسي على المدى القصير، حيث ستكون مبيعات اليوم للسندات الايطالية لأجل 5 و 10 اعوام هي الاختبار الاساسي لطلب المستثمر على الاصول الايطالية. وقد تمكن الباوند من تعويض بعض خسائره الاخيرة بسبب تغير الآراء السلبية مؤقتا لصالح اليورو أكثر وهو ما يتضح من خلال الضغط على اليورو/ استرليني. من ناحية أخرى، ارتفع الفرنك السويسري بسبب تدفقات الملاذ الآمن.


الين الياباني
ارتفع الين الياباني خلال جلسة تداول يوم الاثنين بسبب عودة كره المخاطر الى الاسواق المالية مرة أخرى، مسجلا بهذا بعض الارتفاع مقابل اليورو والدولار الامريكي. وعلى الرغم من تخليه عن بعض هذه الارتفاعات، إلا أن نغمة كره المخاطر قد تستمر في دعم الين الياباني في المستقبل القريب حيث أن السوق في الوقت الحالي في حالة من المد والجزر بسبب الوضع السياسي في ايطاليا. ارتفع مؤشر ثقة صغار رجال الاعمال في اليابان بما يزيد عن التوقعات خلال فبراير الى مستوى 46.0، مسجلا بهذا ثالث تحسن لها خلال عدة اشهر. وانخفض الدولار الاسترالي بسبب تضارب تصريحات المسؤولين الحكوميين فيما يتعلق بقوة العملة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=bcfe450c70b26bda4d724c90df670253&t=11229
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: انخفاض اليورو الى ادنى مستوى له خلال 7 اسابيع 27/2/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.