إضافة رد
  #1  
قديم 05-02-2011, 06:46 PM
عفرتوا عفرتوا غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 953
بمعدل: 0.39 يوميا
التقييم: 10
عفرتوا is on a distinguished road
افتراضي أسألك حسن الخاتمه يارب لحظـات الـوداع

أسألك حسن الخاتمه يارب لحظـات الـوداع

أسألك حسن الخاتمه يارب لحظـات الـوداع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



.. أسألك حسن الخاتمه يارب لحظـات الـوداع..


يا نفس صدّي عمد وأرقي من رفاع أليا رفاع

وانتي عزيزه مارضيتي بالتدني والخضـوع

تجاهلي وأرقي على قمـة مراقيـب السبـاع

لو التذلل يشبع الانفس يموت الذيـب جـوع

مير المثل قال القناعه كنـز والدنيـا متـاع

والمغريه لو تغري الطماع ما تغـري قنـوع

وانا احمد الله يوم اسوق الرجل فالسبل الوساع

وأن سقتها قدام مايطري على بالـي رجـوع

اصدّ عن بعض المداخل عمد قصـرٍ للنـزاع

من خوف لا تجذبني الزله وأنا رجلٍ جـزوع

تجزعني الزله ليا جتني من لسـان الشجـاع

لو كنت اصم ابكم ليا صارت من لسان الدنوع

مانيب جاهل مير تحكمنـي تقاليـد وطبـاع

واشوف ناسٍ مايعرفون النزول من الطلـوع

من يطرد الدنيا محبة قدر يبشـر بالضيـاع

واللي يعدّي فوق مايحسب,مصيـره للوقـوع

واللي يعبد وجيه خلق الله مثل عابـد سـواع

انا دخيلك ياعظيم الشان من بعض الركـوع

يالله لاتظفي على وجهي مـن الغفلـه قنـاع

والهمني الطاعه ولا تجعل جبينـي بالمنـوع

انا عليّ من الذنوب السـود مـا لايستطـاع

تاخذني الغفلات والانسـان مخلـوق هلـوع

غرقـان فاللـذات والايـام تطوينـي تبـاع

على سفر واليوم يقرب من ربوع ليا ربـوع

أسألك حسن الخاتمه يارب لحظـات الـوداع

والعفو والغفران من شيٍّ ورى حدب الضلوع

اناعدوّ أبليـس والشيطـان معصـيٍ مطـاع

احيان يغويني على ذنبي واطيع النفس طـوع

وأذنب وانا من رهبة الموعد معاليقي شبـاع

والخوف يدخل في شراييني على مليون نـوع

خوفي من اللي مقتفيني بعد ما يطوى الشراع

والصحف والميزان والانكال في يومٍ يـروع

والعمر مهما طال حبل العمر لا بـد أنقطـاع

وأليا ذكرت اللي مضالي كنه أقصر من سبوع

يارب زدني خوف وأيمان وتأمّـل واقتنـاع

ونـور وهـدايه منك وأسكـنّي ملذات الخـشوع

وزدني يقين ومتع اسماعي بحسن الاستمـاع

يالله ولا تجعل عيوني منك تبخـل بالدمـوع

النفس أمّاره وانا والسوء في حرب وصـراع

والفاتنه تلعب على عيني مثل لعـب الفـروع

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4a4c1482bfff737484316ce1e7e329b3&t=1104

التعديل الأخير تم بواسطة عفرتوا ; 06-01-2011 الساعة 01:38 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أسألك حسن الخاتمه يارب لحظـات الـوداع الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.