إضافة رد
  #1  
قديم 02-04-2013, 12:16 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو دولار يسجل اعلى مستوى له 4/2/2013

اليورو دولار يسجل اعلى مستوى له 4/2/2013

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو/ دولار يسجل اعلى مستوى له خلال 14شهر بعد تقرير التوظيف

انخفض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له خلال 14 شهرا مقابل اليورو يوم الجمعة، بعد القراءة المخيبة للآمال التي جاتء بها تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي الذي أكد من جديد التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يترك معدلات الفائدة عند مستوياتها المنخفضة في المستقبل المنظور. هذا الأسبوع، من المتوقع ان يكون لأخبار منطقة اليورو أكبر الأثر على السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على معدل البطالة الإسبانية، و طلبيات المصانع الألمانية يوم الاربعاء وقرار سعر الفائدة من البنك المركزي الاوروبي والمؤتمر الصحفي التالي له يوم الخميس . قد تتسبب أية بيانات مخيبة للآمال عن اليورو عكس اتجاهه الصعودي الأخير.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يرتد للاعلى بعد بيانات التصنيع الأمريكية
في حين أن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي الأسوأ من التوقعات تقرير قد يؤدي الى تحول الدولار الأمريكي إلى الاتجاه الهبوطي خلال منتصف يوم التداول يوم الجمعة، تمكن الدولار من التعافي في وقت لاحق من اليوم بعد ايجابية نتيجة مؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي من ISM وارتفع الدولار / فرنك سويسري، والذي كان تداوله عند ادنى مستوى عند 0.9021 خلال النصف الأول من اليوم، بما يزيد عن 60 نقطة خلال جلسة بعد الظهر ليغلق في نهاية الأمر الأسبوع عند 0.9076. وقد تمكن الدولار/ ين ياباني من كسب أكثر من 100 نقطة خلال التعاملات الأمريكية ليصل في النهاية إلى 92.95، قبل أن يتراجع إلى 92.77.خلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على عدد من المؤشرات الاقتصادية الأمريكية الهامة. ففي يوم الثلاثاء سيتم الإعلان عن مؤشر مديري المشتريات بغير القطاع الصناعي من ISM ، وسيتم الاعلان عن معدلات الشكاوى من البطالة الاسبوعية يوم الخميس ، ويوم الجمعة سيتم الاعلان عن الميزان التجاري والذي قد يعطي الدولار دفعة إضافية إذا ظهر أي نوع من التحسن في الاقتصاد الأمريكي. على العكس، إذا الإشارات الأخبار الأمريكية إلى أن الانتعاش الاقتصادي الأمريكي يتباطأ، يمكن أن يتعرض الدولار إلى خسائر مقابل العملات الأساسية.

اليورو

اليورو يرتفع مقابل عملات الملاذ الآمن
شهد اليورو ارتفاعات مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني على حد سواء يوم الجمعة بعد الرقم الأسوأ من اتوقعات الذي جاء به تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي الذي أكد من جديد التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يترك أسعار الفائدة عند مستويات منخفضة في المستقبل المنظور. وقد ارتفع اليورو/ دولار أكثر من 100 نقطة خلال منتصف يوم التداول ليصل الى 1.3710، وهو اعلى مستوى جديد خلال 14 شهرا . وقد أسفر التصحيح الهبوطي في وقت لاحق من اليوم عن إغلاق الأسبوع عند 1,3642. ارتفع اليورو / ين بما يقارب 200 نقطة في نهاية الجلسة الأوروبية قبل ان يبلغ ذروته عند مستوى 126.96سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على العديد من المؤشرات الاقتصادية على مدار هذا الأسبوع. ولعل أهم هذه الأخبار هو قرار سعر الفائدة يوم الخميس من البنك المركزي الأوروبي و المؤتمر الصحفي له . في حين من غير المتوقع ان يغير البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة ، إلا ان أي إشارة تدل إلى أن الوضع في منطقة اليورو يتحسن ، قد يساعد اليورو على تمديد بعض مكاسبه الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ان يؤدي كلا من تقرير البطالة الإسبانية و طلبيات المصانع الألمانية يوم الاربعاء مما قد يعطي اليورو دفعة قصيرة الأجل إذا جاءت هذه البيانات عند مستويات فوق التوقعات.

الذهب

تقرير التوظيف الامريكي يؤدي إلى مكاسب مؤقتة للذهب
ارتفعت أسعار الذهب أكثر من 15 دولارا للأوقية لتصل الى 1681,86 دولار يوم الجمعة في أعقاب تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي الأسوأ من التوقعات . وكانت المكاسب مؤقتة فقط، حيث انخفضت اسعار الذهب في جلسة بعد الظهر إلى 1670 دولار وأنهى الأسبوع عند 1666.93 دولار.خلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مؤشر مديري المشتريات لأمريكي ISM بغير القطاع الصناعي والميزان التجاري. إذا جاء أيا من هذه المؤشرات أقل من مستوياتها المتوقعة، يمكن أن يتحول الدولار إلى الاتجاه الهبوطي، والذي من شأنه أن يؤدي على الأرجح إلى زيادة في أسعار الذهب.

النفط الخام

بيانات التصنيع الأمريكية تعزز أسعار النفط
في حين أن سعر النفط الخام انخفض بما يقارب 1 دولار للبرميل بعد صدور تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة، فإن البيانات الامريكية الأفضل من التوقعات التي دلت على انتعاش القطاع الصناعي في وقت لاحق من نفس اليوم أدت الى ارتفاع سعر النفط . بلغت هذه السلعة بعد ان تراجعت إلى ما يصل 96.50 دولار خلال منتصف يوم التداول، اعلى مستوى لها عند 98,10 دولار خلال جلسة بعد الظهر من قبل أن يغلق في نهاية الأسبوع عند 97,56 دولار.هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على مؤشر مديري المشتريات الأمريكي بغير القطاع الصناعي من ISM ، و سعر الفائدة من الاتحاد الأوروبي والميزان التجاري الامريكي . إذا جاءت أيا من هذه البيانات بما يدل على وجود نمو في الاقتصاد العالمي، فمن المرجخ ان تؤدي رغبة المستثمر في أخذ المخاطر الى ارتفاع أسعار النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
إن مؤشر الاستوكاستيك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي على مقربة من تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات الشراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي الى منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو ان مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي على وشك تكوين تقاطع صعودي . قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء.

الدولار/ ين ياباني
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، والذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات البيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ فرنك سويسري
بينما دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تدل على ان هذا الزوج يقع في منطقة محايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الباوند/ ين ياباني
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي إلى منطقة ذروة الشراء ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، والذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل لتجار الفوركس اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=22a4a77244557badc3ba9979bf3f0363&t=10929
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو دولار يسجل اعلى مستوى له 4/2/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.