إضافة رد
  #1  
قديم 02-01-2013, 08:45 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي كل العيون تتجه إلى بيانات العمالة الامريكية 1/2/2013

كل العيون تتجه إلى بيانات العمالة الامريكية 1/2/2013

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

كل العيون تتجه إلى بيانات العمالة الامريكية اليوم

شهد اليورو تصحيحا هبوطيًا مؤقتا خلال التعاملات الصباحية يوم أمس، بعد البيانات الألمانية عن مبيعات التجزئة التي سجلت قراءة أسوأ من التوقعات، مما تسبب في تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة. كانت الحركة الهبوطية مؤقتة فقط، وارتدت العملة الموحدة للأعلى معوضة كل ما تكبدته تقريبا من خسائر خلال جلسة بعد الظهر. ومع استعداد الأسواق للإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع، من المحتمل أن تتركيز كل العيون على تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي (NFP) المقرر أن يصدر في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وكأهم مؤشر في قائمة تقويم البيانات الاقتصادية في سوق الفوركس، من المؤكد بالنسبة للتجار أن تقرير تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي (NFP) سوف يولد تقلبات كبيرة في السوق.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي قد يؤدي الى تقلب الدولار
شهد الدولار الأمريكي مكاسب مؤقتة مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، عقب صدور بيانات منطقة اليورو الاقتصادية الأسوأ من التوقعات. انخفض الباوند/ دولار امريكي أكثر من 60 نقطة خلال التعاملات الصباحية المبكرة ووصل في النهاية إلى ادنى مستوى له عند مستوى 1.5774، قبل أن يرتد إلى مستوى 1.5820 خلال تعاملات بعد الظهر. مقابل الين الياباني، ارتفع الدولار بما يقارب 30 نقطة خلال تعاملات بعد الظهر قبل أن يبلغ ذروتها عند مستوى 91,22، أقل قليلا من اعلى مستوى له خلال عامين ونصف العام. خلال التداول اليوم، من المحتمل ان تكون كل العيون موجهة إلى تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي ، والذي يعتبر المؤشر الاقتصادي الأكثر أهمية في تقويم البيانات الاقتصادية في سوق الفوركس. يتوقع المحللون أن تأتي أخبار اليوم بقراءة 161 ألف، أعلى قليلا من الشهر الماضي التي سجلت 155 ألف. وإذا جاء هذا التقرير بقراءة اليوم أعلى من النتيجة المتوقعة فقد يؤدي هذا الى زيادة الثقة في التعافي الاقتصادي الأمريكي، مما قد يؤدي إلى تحقيق مكاسب للدولار قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع. على العكس، إذا جاءت أخبار اليوم بقراءة أقل من التوقعات، فقد يعكس الدولار اتجاهه الصعودي أمام الين الياباني.

اليورو

بعد الخسائر الصباحية، اليورو يسجل تعافي صعودي
تعرض اليورو إلى خسائر خلال تعاملات الصباح الباكر يوم أمس، في أعقاب الإعلان عن بيانات مبيعات التجزئة اليت جاءت بقراءة أسوأ من التوقعات مما أدى إلى شكوك بشأن قوة الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. وانخفض اليورو / دولار أكثر من 40 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم ليصل في النهاية إلى ادنى مستوى له عند 1.3540، قبل أن يؤدي التصحيح الصعودي إلى دفع هذا الزوج إلى مستوى 1.3570، وهو أقل بقليل من أعلى سعر له خلال 14 شهرا. ومقابل الباوند البريطاني، قضت العملة الموحدة يوم التداول بين مستوى 0.8557 و مستوى 0.887.بالإضافة إلى البيانات الأمريكية اليوم عن العمالة، سوف يحتاج تجار اليورو إلى التركيز أيضًا العديد من المؤشرات ذات الأهمية المحتملة من الاتحاد الأوروبي. تتضمن هذه البيانات مؤشرات قطاع التصنيع الإسبانية والإيطالية، يليها نسبة البطالة في منطقة اليورو، والتي يمكنها جميعًا دعم اليورو خلال التعاملات الصباحية إذا ما كانت بإشارةتدل على وجود المزيد من النمو الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يشهد اليورو/ دولار أمريكي مكاسب إضافية خلال تعاملات بعد الظهر اذا جاء تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي بقراءة أقل من التوقعات.

الذهب

تراجع أسعار الذهب وسط إشارات بوجود نمو اقتصادي
تسببت علامات النمو الاقتصادي العالمي يوم أمس، بما في ذلك بيانات البطالة الألمانية التي جاءت بنتيجة أفضل من التوقعات ، في تحويل المستثمرين أموالهم بعيدا عن الأصول الآمنة خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس. ونتيجة لذلك، تراجعت أسعار الذهب أكثر من 18 دولارا للبرميل ووصلت في النهاية إلى أدنى مستوى لها عند 1661.19 دولار، قبل أن يرتد إلى مستوى 1664 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وإذا جاء هذا التقرير بقراءة أفضل من التوقعات فمن المرجح أن يؤدي هذا الى ارتفاع معدل التفاؤل في تعافي الاقتصاد العالمي، مما قد يؤدي إلى خسائر إضافية للذهب خلال تعاملات بعد الظهر.

النفط الخام

النفط الخام يتعرض لخسائر بعد بيانات البطالة الأمريكية
تحولت أسعار النفط الخام خلال تعاملات بعد ظهر أمس إلى الاتجاه الهبوطي، عقب صدور معدلات الشكاوى من البطالة الاسبوعية من الولايات المتحدة، مما أدى إلى مخاوف من أن الطلب الأمريكي على النفط يمكن أن يقل في المستقبل القريب. انخفضت هذه السلعة قليلا بما يقل عن 1 دولار للبرميل لتصل إلى نهاية المطاف الى مستوى 96.82 دولار قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 97.25 دولار. وخلال التداول اليوم، من المرجح ان يكون لتقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي أكبر الأثر على أسعار النفط قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع. وإذا جاءت النتيجة أسوأ من التوقعات، فمن المرجح أن يؤدي هذا إلى مخاوف إضافية بشأن الطلب الأمريكي على النفط في المستقبل، مما قد يؤدي إلى انخفاض آخر في الأسعار.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يدل التقاطع الهبوطي الوشيك على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه، الذي يقترب حاليا من منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع ، مما يشير إلى أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، والذي يعتبر على وشك تشكيل تقاطع صعودي. قد يكون فتح صفقات شراء هو أفضل خيار للمتداولين.

الدولار/ ين ياباني
يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي عند ذروة الشراء في الوقت الحالي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، شتكّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني . قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل للتجار.

الدولار/ فرنك سويسري
يبدو من خلال معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل أن هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة، مما يعني أنه من الصعب التنبؤ بالاتجاه التالي في الوقت الحالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث من المرجح ان تقدم صورة أوضح نفسها في المستقبل القريب.

اليورو/ الكورونا النرويجية
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي مما يدل على ان تغير الاسعار في يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني ذاته، مما يدل على ان تغير السعر قد يكون إلى الاتجاه الهبوطي. وقد يكون التوقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل أي حركة هبوطية محتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=239125b24830c7c7b525125694e9a132&t=10881
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كل العيون تتجه إلى بيانات العمالة الامريكية 1/2/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.