إضافة رد
  #1  
قديم 01-29-2013, 01:40 PM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي مؤشر الثقة الأمريكي قد يؤدي إلى ارتفاع المخاطرة 29/1/2013

مؤشر الثقة الأمريكي قد يؤدي إلى ارتفاع المخاطرة 29/1/2013

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

مؤشر الثقة الأمريكي قد يؤدي إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة اليوم

ساعدت زيادة الثقة في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، والتي تعود إلى حد كبير إلى تعافي القطاع المصرفي، على حفاظ اليورو على تداوه عند اعلى مستوى له خلال الـ 11 شهرا الاخيرة أمام الدولار الأمريكي يوم أمس. على صعيد آخر، ساعدت النتجية الافضل من التوقعات من تقرير طلبيات السلع المعمرة الامريكيةب باستثناء المواصلات على استمرار تداول الدولار/ ين ياباني بالقرب من اعلى مستوى له خلال عامين ونصف العام خلال تعاملات بعد الظهر. اليوم، من المرجح ان يكون الخبر الاساسي من الأخبار الاقتصادية هو مؤشر ثقة المستهلك الامريكي من كونفرنس بورد والذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. وقد تؤدي القراءة الأفضل من التوقعات إلى ارتفاع معدل المخاطرة في السوق، مما قد يدفع اليورو الى الارتفاع أكثر.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يحافظ على حركتة الصاعدة مقابل الين
بعد تعرضه الى خسائر طفيفة مقابل الين الياباني خلال النصف الأول من اليوم، تلقى الدولار الأمريكي دعما بعد ان سجل تقرير طلبيات السلع المعمرة باستثناء المواصلات قراؤة أفضل من التوقعات. وارتفع الدولار / ين أكثر من 20 نقطة بعد صدور الأخبار، ووصل في نهاية المطاف إلى مستوى 91,08، ولا يزال دون اعلى مستوى سجله خلال عامين ونصف العام عند مستوى 91,24. مقابل الفرنك السويسري، شهد الدولار الأمريكي حركة قليلة نسبيا على مدار اليوم. انخفض الدولار / فرنك سويسري بالقرب من 30 نقطة خلال التعاملات الصباحية المبكرة، قبل أن يعوض تقريبا كل خسائره في وقت لاحق من نفس اليوم. وكان تداول هذا الزوج عند مستوى 0.9285 بحلول نهاية الجلسة الأوروبية. اليوم، سوف تكون كل العيون على الأرجح على مؤشر ثقة المستهلك الامريكي من كونفرنس بورد والذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. بعد النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاءت بها بيانات ثقة المستهلكين الشهر الماضي، حول المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة، مما عزز العملات مثل الدولار الأمريكي والين الياباني. إذا جاءت أخبار اليوم أقل من التوقعات التي تقع عند 64,5 ، فقد يشهد الدولار حركة صعودية مقابل العديد من العملات الأخرى، بما في ذلك الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني واليورو.

اليورو

الثقة في الانتعاش الاقتصادي الأوروبي يساعد على استمرار الاتجاه الصعودي لليورو
ارتفع اليورو / دولار بما يقارب 50 نقطة ليصبح تداوله عند اعلى مستوى له عند 1.3476 خلال التعاملات الأوروبية أمس، أي دون أعلى مستوى له خلال 11 شهرا، حيث ادى تعافي مصارف الاتحاد الاوروبي بالاضافة الى ما جاء عن ايجابية الأخبار الاقتصادية الأمريكية إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة في السوق. شهد اليورو/ باوند بريطاني حركة صعودية على مدار اليوم، وظهرت علامات من ضعف النمو الاقتصادي في إنجلترا مما ادى الى الضغط السلبي على الاسترليني. تقدم الزوج يقرب من 30 نقطة خلال جلسة التداول الاوروبية ليصل في نهاية المطاف إلى 0.8563.في حين أن بيانات ثقة المستهلك الأمريكي قد يكون لها أكبر الأثر على اليورو اليوم، إلا انه لا يجب على التجار نسيان التركيز على العديد من مؤشرات منطقة اليورو الاقتصادية ذات الاهمية المحتملة في الأيام القادمة. وتتضمن هذه الاخبار مزاد الديون الإيطالية والألمانية وبيانات مبيعات التجزئة وأرقام التصنيع من إسبانيا وإيطالياعلى حد سواء ، ولجميع هذه المؤشرات القدرة على تعزيز اليورو إذا أظهرت أن هناك المزيد من النمو في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر إضافية وسط ايجابية الأنباء الاقتصادية العالمية
انخفضت أسعار الذهب أكثر عندما فتحت الأسواق التداول لهذا الأسبوع يوم أمس، حيث شجعت معدلات الثقة في التعافي الاقتصادي العالمي المستثمرين على تحويل أموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية. وهبط المعدن النفيس بما يقارب 10 دولارا للأوقية خلال التعاملات الأوروبية، ووصل في نهاية المطاف الى 1651,64 دولار، قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 1658 دولار بعد صدور تقرير مبيعات المنازل المعلقة من امريكا والتي جاءت بنتيجة مخيبة للآمال. خلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على لبيانات ثقة المستهلكين الامريكي. قد تتسبب القراءة الأسوأ من التوقعات في تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة، مما قد يساعد الذهب على تعويض بعض ما تكبده من خسائر خلال يوم أمس خلال جلسة بعد الظهر.

النفط الخام

أسعار النفط تتراجع بعد نتائج مبيعات المنازل الامريكية المخيبة للىمال
بعد ارتفاعها بما يزيد عن 1 دولار في برميل خلال منتصف يوم التداول يوم أمس ووصولها الى اعلى مستوى لها عند مستوى 96,78 دولار، انخفضت أسعار النفط الخام بعد النتيجة المخيبة للآمال التي جاء بها تقرير مبيعات المنازل الامريكية المعقلة. وعادة من تؤدي النتائج الأسوأ من التوقعات عن البيانات الامريكية إلى التكهنات بأن الطلب الأمريكي على النفط سوف ينخفض، مما يؤدي عادة إلى انخفاض في الأسعار. في بداية جلسة بعد الظهر، استقرت أسعار النفط فوق مستوى 95,50 دولار.اليوم، يمكن أن تنخفض أسعار النفط مرة أخرى جاء مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي بقراءة أقل من التوقعات عند 64.5. وإذا جاءت البيانات أسوأ من التوقعات فمن المرجح أن يؤدي هذا إلى مخاوف بشأن وتيرة الانتعاش الاقتصادي العالمي، مما قد يؤدي بدوره الى تحول الأصول ذات العوائد المرتفعة، مثل النفط، الى الاتجاه الهبوطي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يدل التقاطع الهبوطي الوشيك على الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي البطيء على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الباوند/ دولار امريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع ، مما يشير إلى أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي، والذي يقع حاليا دون مستوى 30. قد يكون فتح صفقات شراء هو أفضل خيار للمتداولين.

الدولار/ ين ياباني
يقع مؤشر القوة النسبية عند ذروة الشراء في الوقت الحالي على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع هبوطي. قد فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل للتجار.

الدولار/ فرنك سويسري
يظهر ان معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل ان هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة، مما يعني انه من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي بالاتجاه التالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث قد تقدم صورة أوضح نفسها في المستقبل القريب.

التوصية اليومية

البلاتينيوم
تكوّن على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي تقاطع هبوطي، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الذكي لتجار الفوركس اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=49d443c41a3329f5f3a4138534339a51&t=10850
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مؤشر الثقة الأمريكي قد يؤدي إلى ارتفاع المخاطرة 29/1/2013 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.