إضافة رد
  #1  
قديم 05-02-2011, 12:04 AM
عفرتوا عفرتوا غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 953
بمعدل: 0.39 يوميا
التقييم: 10
عفرتوا is on a distinguished road
افتراضي -*- علَّمني صمتي -*-

-*- علَّمني صمتي -*-

-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )


-*- علَّمني صمتي -*-

-*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع


أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة
تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه

-*- علَّمني صمتي -*-

-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من

ذهب

أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر

منهم بسبب القهر والغضب

ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )

-*- علَّمني صمتي -*-

-*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-

إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن

أو بالحركات

أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة


أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد

-*- علَّمني صمتي -*-

-*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان


-*- علَّمني صمتي -*-

-*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

وأن أفرض على الجميع إحترامي

أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على

أكمل وجه

إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها

-*- علَّمني صمتي -*-

-*- علَّمني صمتي -*-

إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى

فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما

لكسب إحترامهم لي أيضاً

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=582f81508d6820c264859187626317a6&t=1037
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: -*- علَّمني صمتي -*- الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.