إضافة رد
  #1  
قديم 12-28-2012, 08:07 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي ارتفاع مؤشر ثقة المستهلكين في فرنسا 28/12/2012

ارتفاع مؤشر ثقة المستهلكين في فرنسا 28/12/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

ارتفاع مؤشر ثقة المستهلكين في فرنسا 28/12/2012 من iOption

سوق الاسهم-(استمرار المكاسب في آسيا وول ستريت تقلص قبيل الإغلاق)

الأسهم الأوربية
أنهت تداولات الخميس على مكاسب متوسطة وذلك في اليوم الأول لمعاودة عملها بعد عطلة عيد الكريسماس. وبرغم ان مفكرة الأمس الاقتصادية لم تحوي الكثير من البيانات الهامة الصادرة من أوربا إلا ان متداولي الخيارات الأوربية فضلوا اقتفاء نظرائهم في أسيا والاستفادة من التفاؤل الحذر بشأن محادثات الهاوية المالية في الولايات المتحدة.ارتفاع مؤشر ثقة المستهلكين في فرنسا والتي تمثل ثاني اكبر اقتصاديات منطقة اليورو ساهم في دعم أداء أسواق خيارات الأسهم بالأمس خصوصا وان البيانات الأمريكية والتي صدرت قبيل الإغلاق على تضاربها لم تكن سلبية في مجملها.

الأسهم الأسيوية
أنهت تداولات الخميس على مكاسب قوية مدعومة باستمرار الأداء الرائع في سوق الأسهم اليابانية والتي صعدت إلى أفضل مستوياتها في أكثر من 20 شهر مدعومة بتواصل عمليات بيع الين الياباني والذي هوى بدوره إلى أدنى مستوياته في أكثر من عامين أمام الدولار الأمريكي.أسواق الخيارات الثنائية في كلا من هونج كونج واستراليا عاودت العمل أمس الخميس بعد إغلاقها في عطلة عيد الميلاد على مدار اليومين السابقين.في طوكيو صعد مؤشر نيكاي إلى أفضل مستوياته منذ مارس آذار من العام 2011 وسط استمرار توارد الأنباء المؤكدة على جدية الحكومة الجديدة بزعامة شينزو ابي في الالتزام بالتعهدات التي قطعتها على نفسها إبان الحملة الانتخابية والهادفة إلى حفز الاقتصاد المتباطئ من خلال انتهاج سياسات توسعيه صريحة.النهج التوسعي المتوقع سواء عبر السياسات المالية التي تطبقها الحكومة أو السياسات النقدية التي يقرها البنك المركزي باتت على ما يبدوا خيارا لا رجعة فيه خصوصا مع التهديدات المباشرة التي وجهها رئيس الوزراء الجديد إلى أعضاء البنك المركزي والمتعلقة بإقرار قانون في البرلمان يقلص من صلاحياته في تحديد السياسة النقدية وهو الأمر الذي بدا أثره واضحا في اجتماع البنك المركزي خلال الشهر الماضي حيث بدئت تظهر دعوات نحو تعزيز المخصصات الحالية لبرامج شراء الأصول.أسهم قطاع التصدير كانت كالعادة هي الأكثر استفادة من التطورات الأخيرة وضعف قيمة الين الياباني حيث صعدت الخيارات الثنائية على سهمي هوندا ونيسان بنسبة 1.6% و2% على التوالي فيما سجلت خيارات باناسونيك ارتفاعا بـ 1.4% .

الأسهم الأمريكية
واصلت تراجعاتها لليوم الرابع على التوالي في تداولات الخميس وذلك مع تزايد قلق متداولي الخيارات الثنائية بشأن مدى إمكانية نجاح الكونجرس في حسم ملفات الإنفاق العام والضرائب خلال الأيام القليلة المتبقية على بداية العام الجديد.كلا من الرئيس الأمريكي بارك اوباما وأعضاء الكونجرس بغرفتيه قطعوا إجازات عطلة عيد الميلاد وعادوا إلى واشنطن لاستئناف المفاوضات الجارية حول ملامح ميزانية العام الجديد. قلق متداولي الخيارات الأمريكية تزايدت وتيرته بعد تصريحات وزير الخزانة الأمريكية والتي ذكر فيها بان الدين العام للبلاد سيصل إلى السقف القانوني في 31 ديسمبر كانون أول الحالي إلا انه هدئ قليلا من وتيرة القلق بالقول ان وزارته سوف تبدأ في تطبيق بعض الإجراءات المحاسبية الاستثنائية ستسمح بمنح الإدارة الأمريكية شهرين إضافيين قبل ان تكون مضطرة للجوء إلى الكونجرس لطلب رفع سقف الدين العام.وسطاء الخيارات الثنائية ذكروا في تقاريرهم بان المتداولين لم يلقوا بالا كثيرا للبيانات الاقتصادية التي صدرت في الولايات المتحدة أمس الاثنين خصوصا في ظل تضاربها النسبي فانخفاض إعانات البطالة الأسبوعية إلى 350K جنبا إلى جنب مع ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة إلى أفضل مستوياتها في نحو عامين قابله على الجهة الأخرى هبوط حاد في قراءة مؤشر CB لثقة المستهلكين والتي ظهر تضررها الواضح من معركة المفاوضات حول ما يعرف باسم الهاوية المالية.

أسواق السلع- (تداولات باهتة للذهب مع غياب وضوح الاتجاه منذ بداية الأسبوع)

أسعار الذهب
سجلت مكاسب طفيفة في تعاملات الخميس وسط نطاق محدود للحركة والذي دام منذ بداية الأسبوع الحالي حيث لم يتجاوز الـ 20$. خيارات الذهب الثنائية في ظل ضبابية العوامل الأساسية المرتبطة بها لازالت تفضل اقتفاء اثر أداء الدولار الأمريكي والذي تشهد تعاملاته درجة عالية من التقلب منذ عودة السوق للعمل من عطلة الكريسماس.الصورة الفنية تظهر معاودة محاولة السعر لإعادة اختبار دعومه السابقة والتي تتركز في مجملها حول المستوى 1660$ للأوقية والذي يجمع قريبا منه عدد من العوامل الفنية الهامة يأتي على رأسها خط الموفينج اليومي 200 وحاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي لترند الصعود السنوي 1725$ - 1797$ فضلا عن خط الترند الهابط من 1723$. تماسك هذه الدعوم السابقة كمقاومات مستجدة سيدفع باتجاه اختبار القيعان الحالية عند 1635$ والتي يدنوها بقليل حاجز التصحيح 61.8% فايبو ناتشي عند 1630$. الكسر دون تلك المنطقة يفتح الطريق باتجاه نموذج القاع الثنائي من تداولات أغسطس أب الماضي حول 1585$ للأوقية.

سوق الفوركس- (الدولار الأمريكي يستعيد توازنه مع شيوع نفور المخاطرة في سوق الخميس )

خيارات الدولار الأمريكي
سجلت مكاسب جيدة في تداولات الخميس رغم الضعف الواضح التي افتتحت عليه تعاملات هذا الأسبوع إلا ان شيوع نفور المخاطرة في السوق ساهم في تقليص العملة الخضراء لخسائرها المبكرة. متداولي خيارات الفوركس الثنائية يمكنهم ملاحظة ان مكاسب عملة الاحتياطي وجدت دعما مزدوجا في تداولات الخميس وذلك بفعل تدفقات الملاذ الأمن التي تخلقها حالة عدم اليقين المصاحبة لمحادثات الموازنة الفيدرالية للولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع تحسن بيانات البطالة الأمريكية والتي هبطت إعاناتها الأسبوعية إلى 350 Kوهو الأمر الذي يقود تلقائيا وان ليس بشكل حاسم إلى افتراض تقليل حدة النهج التوسعي للسياسة النقدية التي يتبعها الفيدرالي الأمريكي حاليا.

التحليل الفني – ( الباوند دولار يكسر دون نطاق الحركة الأسبوعي بعد الفشل في تجاوز عقبة المستوى 1.6200 )

الباوند/الدولار الأمريكي
هبط الزوج في تداولات الأمس إلى أدنى مستوياته في نحو أسبوعين عند قاع الخميس 1.6065 متأثرا بقوة الدولار الأمريكي والتي تزايد وتيرتها منذ منتصف الجلسة. الباوند دولار كسر خارج النطاق السعري والذي شكله منذ بداية الأسبوع بين 1.6100 – 1.6200 وذلك بعد ان فشلت محاولات القفز أعلى الحاجز المحوري 1.6200 واكتفى الزوج بتشكيل قمة ثنائية حول تلك المنطقة تبعها كسر حاسم دون دعم خط الترند الصاعد من قيعان نوفمبر تشرين أول الماضي 1.5822 . حاجز التصحيح 50% فايبو ناتشي لترند الصعود بين القاع المذكور وقمة الشهر الحالي 1.6305وفر للزوج دعما مؤقتا قد يمنحه فرصة معاودة اختبار خطوط الدعم السابقة في النطاق 1.6100 – 1.6135 . فشل هذا السيناريو مصحوبا بتراجع دون خط موفينج الأربع ساعات 200 والمتواجد حاليا حول 1.6050 يفتح الطريق باتجاه خط الدعم الرئيسي في المدى القريب حول الحاجز النفسي 1.600 والذي يمثل نقطة ارتكاز اتجاه الصعود الشهري فضلا عن مستوى تصحيح 61.8% فايبو ناتشي للترند المذكور.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d8d70055aaf1cbdaf9dbd4a223cee31e&t=10300
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ارتفاع مؤشر ثقة المستهلكين في فرنسا 28/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.