إضافة رد
  #1  
قديم 12-27-2012, 10:03 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي عودة معدلات الرغبة في المخاطرة 27/12/2012

عودة معدلات الرغبة في المخاطرة 27/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

عودة معدلات الرغبة في المخاطرة وسط التوجه لصالح اتفاق الميزانية مرة اخرى

شهدت العملات ذات العوائد المرتفعة والسلع حركة صعودية يوم أمس، حيث استعد المشرعون في امريكا لتجديد مفاوضات الميزانية قبل ان يحين موعد تنفيذ الهاوية المالية التي تتضمن زيادة الضرائب وقطع النفقات مع بداية العام. واليوم، بالاضافة الى اي تطورات بشأن مفاوضات الميزانية، سوف يرغب التجار في التركيز على تقرير المعدلات الأسبوعية لمطالبات إعانات البطالة، ومؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد، ومبيعات المنازل الجديدة. وإن جاءت أيًا من هذه البيانات بنتائج أفضل من التوقعات، فقد تشهد السلع مثل النفط الخام المزيد من الحركة الصعودية اليوم.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

التقدم في محادثات الهاوية المالية قد يدفع الدولار إلى الانخفاض اليوم
تعرض الدولار الامريكي الى خسائر يوم أمس مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة، حيث ظهرت آمال في السوق بأن المشرعين الامريكيين سيتمكنون من التوصل الى اتفاق لتجنب الهاوية المالية، وبالتالي ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. بالاضافة إلى ذلك، جاء تقرير يدل على وجود نمو في قطاع الإسكان الامريكي، مما ادى إلى دعم الأصول التي ينطوي على تداولها مخاطر عالية مقابل العملة الامريكية التي تعتبر ملاذ آمن. وقد انخفض الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري بما يزيد عن 40 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، وسجل في النهاية أدنى مستوى له عند 0.9117. اما الباوند البريطاني/ الدولار الامريكي فقد ارتفع بمقدار 35 نقطة تقريبا خلال منتصف يوم التداول قبل أن يكوّن قمة عند مستوى 1.6163. وخلال التداول اليوم، قد يتوقع التجار المزيد من التقلبات في سوق الفوركس، حيث عاد قادة الكونجرس والرئيس الامريكي باراك اوباما من أجازة الكريسماس لمحاولة التوصل الى اتفاقية بشان الميزانية الامريكية بهدف تجنب الهاوية المالية. وأي إشارة تدل على انهم على وشك التوصل الى اتفاق قد تؤدي الى المزيد من الارتفاع في معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، الامر الذي قد يكون له تأثير سلبي على الدولار الامريكي الذي يعتبر ملاذ آمن. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في ملاحظة نتائج كلا من تقرير المعدلات الأسبوعية لمطالبات إعانات البطالة، ومؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد، ومبيعات المنازل الجديدة. وقد تؤدي أي أخبار إيجابية إلى دعم العملات ذات المخاطر العالية مقابل الدولار الامريكي.

اليورو

معدلات الرغبة في المخاطرة تؤدي الى ارتفاعات كبيرة لليورو
ارتفع اليورو مقابل العديد من العملات الاساسية يوم امس، حيث أدت كلا من الاخبار الامريكية الإيجابية وانخفاض السيولة الى تفاقم حركة الاسعار في السوق. فقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي بما يزيد عن 70 نقطة حلال جلسة التداول الأوروبية، ووصل تداوله في النهاية إلى مستوى 1.3253 قبل أن تؤدي حركة التصحيح الهبوطي البسيطة إلى دفع هذا الزوج إلى مستوى 1.3245. ومقابل الباوند البريطاني، ارتفعت هذه العملة المشتركة بمقدار 25 نقطة تقريبا ليصل تداولها إلى اعلى مستوى لها عند 1.8196.سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على محدثات الميزانية الامريكية اليوم، والتي من المقرر استئنافها بعد اجازة الكريسماس. ويمر الوقت ولم يتم حتى الىن التوصل الى اتفاق قبل ان يتم قطع النفقات بشكل تلقائي وزيادة الضرائب، الامر الذي يهدد بدخول أمريكا في ركود. ومن المحتمل أن يتمكن اليورو من الامتداد في حركته الصعودية إن ظهرت أي إشارات تدل على أنه سيتم حل أزمة الميزانية قريبا. وعلى العكس، إن استمر التدهور الحالي في المفاوضات، فسوف يحول المستثمرون أموالهم إلى أصول الملاذ الآمن.

الين الياباني

الين ينخفض بعد الإجراء الذي اتخذه رئيس الوزراء الجديد
تعرض الين الياباني الى خسائر كبيرة على كافة القطاعات يوم امس، حيث كانت هناك تكهنات بأن رئيس الوزراء الياباني الجديد سوف يتخذ إجراءات جديدة للتسهيل النقدي، الامر الذي كان له تأثير سلبي على العملة اليابانية. فقد ارتفع الدولار/ ين ياباني الى مستوى 85.46 خلال الصباح الباكر، وهو اعلى مستوى لهذا الزوج منذ ابريل 2011. وارتفع اليورو/ يت ياباني بما يقارب 60 نقطة خلال جلسة التداول الاوروبية ليصل الى مستوى 113.12 وهو اعلى مستوى له خلال 16 شهر. وخلال التداول اليوم، يحذر المحللون من انه من غير المرجح ان يتعافى الين الياباني من خسائره الاخيرة إلا إذا عادت حالة النفور من المخاطرة إلى السوق. وإن استمرت حالة اللاتقدم في مفاوضات الميزانية الامريكية اليوم، فسوف يحول المستثمرون أموالهم الى الين الياباني بصفته ملاذ آمن.

النفط الخام

النفط الخام يرتفع بما يقارب 2 دولار وسط قلة الأخبار الاقتصادية
تمكنت اسعار النفط الخام من الارتفاع بما يقارب 2 دولار أمريكي للبرميل خلال منتصف التداول يوم امس، حيث أدت قلة الاخبار الاقتصادية الى تغيرات عشوائية في حركة الاسعار في السوق. وكان تداول هذه السلعة فوق مستوى 91 دولار امريكي مع نهاية الجلسة الاوروبية. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على موجودة من الاخبار الامريكية بما فيها تقرير المعدلات الأسبوعية لمطالبات إعانات البطالة، ومؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد، ومبيعات المنازل الجديدة. إذا جاءت أيًا من هذه البيانات بنتائج أفضل من التوقعات، فقد يمتد النفط الخام في ارتفاعه خلال جلسة التداول بعد الظهيرة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يبدأ حديّ البولنجر على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مما يدل على ان تحول اتجاه السعر قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على ان تحول السوق قد يكون ال الاتجاه الهبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع قرارًا حكيمًا بالنسبة لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الامريكي
تدل المرشرات الفنية طويلة الاجل على أن هذا الزوج يقع في المنطقة المحايدة، مما يدل على انه من الصعب التنبؤ بالاتجاه القادم في الوقت الحالي. وقد يرغب التجار في الانتظار ومراقبة طريق هذا الزوج، حيث من المحتمل ان تقدم صورة أوضح نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي لهذا الزوج، مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في الأيام القادمة. علاوة على ذلك، فقد دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وبالتالي قد يكون البيع هو القرار الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع مما يدل على إمكانية التصحيح الصعودي لهذا الزوج في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني ذاته، والذي يبدو انه على وشك تكوين تقاطع صعودي. وقد يكون فتح صفقات شراء قرارًا حكيمًا لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الفرنك السويسري
تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي لهذا الزوج في منطقة ذروة البيع. وقد يكون التوقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل أي حركة صعودية محتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=49d443c41a3329f5f3a4138534339a51&t=10285
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: عودة معدلات الرغبة في المخاطرة 27/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.