إضافة رد
  #1  
قديم 12-26-2012, 10:17 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الهاوية المالية قد تحرك الأسواق اليوم 26/12/2012

الهاوية المالية قد تحرك الأسواق اليوم 26/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الهاوية المالية قد تحرك الأسواق اليوم

على الرغم من انخفاض السيولة في السوق بسبب عطلة عيد الميلاد وعدم وجود مؤشرات اقتصادية، بدأ الدولار الأمريكي هذا الأسبوع بنغمة صعودية. وكانت المخاوف بشأن احتمال دخول الولايات المتحدة في "الهاوية المالية" من خفض الانفاق وزيادة الضرائب في بداية العام هي السبب الرئيسي وراء الزخم الصعودي للدولار بصفته ملاذ آمن. اليوم، لا توجد اخبار هامة ليوم آخر مما يعني أن التجار سيرغبون في التركيز مرة أخرى على أية تطورات في المفاوضات الجارية حول الميزانية بين الرئيس أوباما وزعماء الكونجرس.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

أزمة الميزانية الامريكية قد تؤثر الدولار اليوم
شهد الدولار الأمريكي كملاذ آمن مكاسب إضافية مع بداية الأسبوع، وأدت المخاوف من أن الولايات المتحدة يمكن أن تغرق مرة أخرى في ركود آخر إذا لم يتم حل المفاوضات الجارية بشأن الميزانية إلى النفور من المخاطرة في السوق. وارتفع الدولار / فرنك سويسري بما يقارب 40 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية يوم الاثنين ووصل في النهاية إلى 0.9163. كان التداول الأخير لهذا الزوج عند 0،9153 مع اغلاق الأسواق لعيد الميلاد. أمام الين الياباني، ارتفع الدولار أكثر من 50 نقطة يوم الاثنين ليصل الى اعلى مستوى جديد له خلال 20 شهرا عند 84,85.خلال التداول اليوم، من المتوقع ان نشهد يوم آخر بأخبار قليلة، حيث لا تزال أغلب الأسواق العالمية مغلقة. ومع ذلك، يمكن أن نرى تقلب في الأسواق بسبب محاولات المشرعين الامريكيين في الإسراع في التوصل إلى اتفاق بشأن الميزانية قبل ان تدخل "الهاوية المالية" وهي مجموعة من الزيادات الضريبية وخفض الإنفاق التلقائي، حيز التنفيذ وتهدد بركود آخر. أي تطورات إيجابية في المفاوضات اليوم قد يؤدي إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يؤدي إلى محو الدولار بعض مكاسبه الأخيرة.

اليورو

هل يمكن أن يؤدي تقدم محادثات الميزانية في الولايات المتحدة إلى ارتفاع اليورو
شهد اليورو جلسة تداول متباينة مع بداية الأسبوع يوم الاثنين، وقد ادى الجمود في المفاوضات الجارية بين المشرعين الامريكيين بشأن الميزانية إلى النفور من المخاطرة في السوق. وانخفض اليورو / دولار نحو 45 نقطة خلال تعاملات بعد الظهر ليصل الى أدنى مستوى له عند 1,3173. ومع إغلاق الأسواق لعيد الميلاد، كان تداول هذا الزوج عند 1.3189. كانت العملة الموحدة أفضل حظا مقابل الين الياباني، وأدت التكهنات بأن بنك اليابان سوف يقوم بتسهيل السياسة النقدية في وقت قريب إلى مزيد من الانخفاض في الين الياباني. ارتفع اليورو / ين 75 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية ووصل في النهاية إلى 111,99.اليوم، لا تزال العديد من الأسواق الأوروبية مغلقة في عطلة عيد الميلاد، وبالتالي من غير المتوقع ان تكون هناك تقلبات كبيرة لليورو ما لم يكن هناك أي أخبار أو إعلانات بشأن مفاوضات"الهاوية المالية" في الولايات المتحدة . وإن ظهرت أي علامات على أن أزمة الميزانية أقرب للحل فمن المرجح أن يؤدي هذا إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق مما قد يدعم اليورو. في الوقت نفسه، عدم وجود تطورات اليوم قد يؤدي إلى النفور أكثر من المخاطرة مما قد يدفع اليورو إلى الانخفاض مقابل الدولار الأمريكي.

الذهب

أسعار الذهب مستقرة مع ضعف في احجام التداول
تعرضت أسعار الذهب إلى خسائر طفيفة خلال تعاملات يوم الاثنين، ولكن عدم وجود أخبار هامة جعل الاتجاه الهبوطي لهذا المعدن محدودا . ومع اغلاق الأسواق لعيد الميلاد، كان تداول الذهب عند 1658,85 دولار للأونصة، وهو انخفاضا طفيفا بما يزيد قليلا عن 6 دولار من بداية جلسة التداول الأوروبية.اليوم، سوف يرغب التجار في ملاحظة أن عدم وجود مؤشرات اقتصادية هامة سيجعل الذهب عرضة لتغير الأسعار بشكل عشوائي على ما يبدو. وفي حالة أي ذكر لـ"الهاوية المالية" في الولايات المتحدة أو المفاوضات الجارية بشأن الميزانية بين المشرعين الامريكيين فقد يؤدي هذا الى توليد تقلبات في أسعار الذهب.

النفط الخام

أسعار النفط الخام تبدأ الاسبوع بفتور
شهدت أسعار النفط الخام القليل جدا من الحركة قبل عطلة عيد الميلاد يوم الاثنين نظرا لعدم وجود تطورات في مفاوضات "الهاوية المالية"في الولايات المتحدة أو في المؤشرات الاقتصادية الدولية. أنهت هذه السلعة جلسة تداول يوم الاثنين عند 88,60 دولار للبرميل، بانخفاض 0.30 دولار خلال يوم التداول. اليوم، من المرجح ان تشهد أسعار النفط الخام تقلبات إذا كان هناك أي إعلانات أو تطورات في مفاوضات "الهاوية المالية" في الولايات المتحدة . وإن ظهرت علامات على حدوث تقدم في المفاوضات فمن المرجح أن يؤدي هذا إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يدعم النفط نتيجة لذلك.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي، والذي يظهر على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو أفضل خيار لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
بينما يوجد تقاطع هبوطي على MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي، إلا ان معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تدل على ان هذا الزوج يقع في منطقة محايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، شكل الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الدولار/ الفرنك السويسري
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق مما يدل على أن السعر قد يتحول في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن السعر قد يتحول الى الاتجاه الصعودي. قد يكون فتح صفقات شراء هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الدولار النيوزلندي/ الدولار الامريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، يقترب الاستوكاستك البطيء من تكوين تقاطع صعودي. وقد يكون التوقيت جيد في الوقت الحالي لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء لهذا الزوج.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5b726a068ee955a98a885aec2235e4e1&t=10264
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الهاوية المالية قد تحرك الأسواق اليوم 26/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.