إضافة رد
  #1  
قديم 12-25-2012, 08:02 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي تداولات باهتة قبيل الاستعداد لعطلة الكريسماس 25/12/2012

تداولات باهتة قبيل الاستعداد لعطلة الكريسماس 25/12/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

تداولات باهتة قبيل الاستعداد لعطلة الكريسماس 25/12/2012 من iOption

سوق الاسهم-(تداولات باهتة في معظم أسواق الأسهم قبيل الاستعداد لعطلة الكريسماس)

الأسهم الأوربية
أنهت تداولات بداية الأسبوع على تراجع في معظمها وذلك مع ضعف أحجام المبادلات قبيل عطلة عيد الميلاد جنبا إلى جنب مع القلق المستمر بشأن تطورات ما يعرف بالهاوية المالية في الولايات المتحدة.التركيز الرئيسي لمتداولي الخيارات الثنائية في أوربا والعالم لا تزال متعلقة بما يجري في واشنطن بخصوص المفاوضات المتعثرة بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري للاتفاق على الملامح الرئيسية لموازنة العام الجديد وذلك لتجنب سلسلة من إجراءات زيادة الضرائب وخفض الإنفاق العام التي تطبق تلقائيا بحلول بداية العام القادم.

الأسهم الأسيوية
أنهت تداولات الاثنين على نتائج متباينة مع بداية أسبوع ستتسم تداولاته بصفتين رئيسيتين هما ضعف أحجام المبادلات بسبب عطلة أعياد الكريسماس جنا إلى جنب مع القلق من استمرار تعثر مفاوضات الميزانية الأمريكية.سوق الأسهم اليابانية كانت مغلقة هي الأخرى في تداولات الاثنين بسبب العطلة الرسمية لميلاد الإمبراطور أكيهيتو. مؤشر نيكاي كان قد أنهى تداولات الجمعة على تراجع بنحو 1% مع تزايد حدة الخلاف بين رئيس الحكومة الجديد شينزو آبي ومحافظ المركزي الياباني ماساكي شيراكاوا والتي بدئت تطفوا على السطح وفق التقارير الصحفية الأخيرة والتي ذكرت بان أبي بدء في ممارسة ضغوط مباشرة على صانعي السياسة النقدية بهدف مضاعفة معدل التضخم المستهدف من 1% إلى 2% وهو الأمر الذي لا يجد تشجيعا من البنك المركزي خصوصا مع فشل السياسات الحالية حتى في الخروج من دائرة الكساد وتحقيق معدلات تضخم ايجابية.

الأسهم الأمريكية
أنهت تداولات الاثنين على تراجع لليوم الثاني على التوالي وذلك وسط ساعات تداول محدودة قبيل أعياد الكريسماس والتي تغلق فيها أسواق وول ستريت جنبا إلى جنب مع قلق المتداولين من اقتراب نهاية العام حول التوصل إلى اتفاق حول ميزانية العام الجديد.الكونجرس الأمريكي سيغلق أبوابه إلى يوم الخميس القادم وحينها لن يتبقي للمشرعين سوى بضعة أيام معدودة لحسم الاتفاق حول سياسات الإنفاق العام والضرائب والتي تسعي إلى تجنيب البلاد ما يعرف باسم الهاوية المالية والتي تشير إلى سلسلة من الإجراءات التقشفية تزيد قيمتها عن 600 مليار دولار ويرجح اغلب متابعي الأسواق المالية أنها ستعيد الاقتصاد الأمريكي إلى دائرة الركود مجددا. بحسب التسريبات الأخيرة فان الرئيس اوباما قد يسعى إلى عقد اتفاق مؤقت مع الجمهوريين يسمح بتجنب تداعيات الهاوية المالية على ان يتاح للمشرعين لاحقا فترة زمنية أطول للتفاوض دون الضغط الحالي الذي يسببه ضيق الإطار الزمني.

أسواق السلع- (الذهب مستقر ضمن تداولات محدودة والدعم السابق حول $1660 يوفر مقاومة مستجدة)

أسعار الذهب
بقت في نطاق محدود للحركة لم يتجاوز 15$ مع بداية تداولات الأسبوع الحالي. الصورة الفنية تظهر معاودة السعر لاختبار خطوط مقاومته السابقة حول المستوى 1660$ للأوقية والتي تتجمع قريبا منها خط الموفينج اليومي 200 وحاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي لترند الصعود السنوي بين 1526$ - 1796$ . السعر وجد دعما عند القاع الشهري الجديد 1635$ وذلك قبيل خط الدعم الذي يوفره حاجز تصحيح 61.8% فايبو ناتشي. الأهداف الصعودية في حال تمكن الذهب من تجاوز عقبة المقاومة المذكورة ستكون ابتداءا عند خط الترند الهابط من 1723$ والمتواجد حاليا عند 1675$ فيما الكسر الهبوطي دون القيعان المذكور يفتح الطريق باتجاه نموذج القاع الثنائي من تداولات أغسطس أب الماضي حول 1585$.

التحليل الفني – ( اليورو دولار يختبر مقاوماته السابقة لتأكيد الاختراق ومواصلة الصعود )

اليورو/الدولار الأمريكي
حركة اليورو دولار كانت محدودة في تداولات بداية الأسبوع حيث لم تتجاوز الـ 20 نقطة إلا أننا بصفة عامة يمكننا ملاحظة ان الزوج لا يزال ومنذ بداية موجة التصحيح الهبوطي يوم الجمعة الماضية يحاول اختبار حاجز المقاومة السابق 1.3170 والذي مثل سقف لمحاولات تعافى الزوج في الشهور الثلاثة الماضية وذلك لتأكيد مدى جدية الكسر الصعودي الأخير قبل استئناف المسار الصاعد من القاع الشهري 1.2875 . الفشل في الحصول على الدعم عند تلك المنطقة متبوعا بالكسر دون حاجز تصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند الصعود بين القاع الشهري المذكور والقمة الحالية 1.3307 وذلك عند 1.3140 سيؤشر بداية على موجة تصحيح هبوطي أكثر عمقا قد تبحث عن الدعم عند مستويات ارتداد فايبو ناتشي أكثر قوة, وفي هذا السياق تبدوا المنطقة 1.3090 - 1.3100 كخط دعم قوي قبل تأكيد سيناريو الانعكاس الهبوطي في المدى القريب حيث تجمع بداخلها خط موفينج الأربع ساعات 100 واليومي 20 جنبا إلى جنب مع حاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4b0c9c4e04933d144506889d277f6c30&t=10239
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تداولات باهتة قبيل الاستعداد لعطلة الكريسماس 25/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.