إضافة رد
  #1  
قديم 12-21-2012, 10:22 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يرتفع وسط آمال بالتوصل إلى قرار 21/12/2012

اليورو يرتفع وسط آمال بالتوصل إلى قرار 21/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يشهد ارتفاعات وسط آمال بالتوصل إلى قرار بشان الميزانية الامريكية

ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق، بسبب الآمال بأن مفاوضات الميزانية الأمريكية ستتوصل إلى حل قريب وسيتم تجنب "الهاوية المالية" المتمثلة في زيادة الضرائب وخفض الإنفاق، وادى هذا بالتالي إلى ارتفاع الأصول ذات العوائد المرتفعة، بما في ذلك اليورو، خلال منتصف يوم التداول أمس . وخلال التداول اليوم، بالإضافة إلى أي تطورات بشأن مفاوضات الميزانية الجارية، سوف يرغب التجار في ملاحظة نتيجة السلع المعمرة الأمريكية و السلع المعمرة باستثناء المواصلات، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع ان تأتي هذه المؤشرات المتوقع بنتائج أقل من الشهر الماضي، وإن تحقق هذا فقط يمتد الدولار في خسائره الأخيرة قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.


التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بينات السلع المعمرة الأمريكية قد تؤثر على الدولار اليوم
تسببت الآمال بأنه سيتم قريبا التوصل الى نتيجة لمفاوضات الميزانية بين زعماء الكونجرس الأمريكي والرئيس أوباما في انخفاض الدولار الأمريكي مقابل العملات ذات المخاطر العالية يوم أمس. وقد انخفض الدولار / فرنك أكثر من 50 نقطة ليتداول ليسجل أدنى مستوى له عند 0.9083 خلال الجزء الأول من اليوم. وقد تمكن الدولار من رؤية التصحيح الصعودي الطفيف بعد النتيجة الافضل من التوقعات التي جاءت بها مبيعات المنازل الامريكية وبيانات التصنيع، وكان تداوله عند 0.9115 قبل جلسة بعد الظهر. ومقابل الين الياباني والذي يعتبر ملاذ آمن، تمكن الدولار من الارتفاع بما يزيد عن 40 نقطة على مدار اليوم، وكان تداوله عند 84.25 في بداية الجلسة الأمريكية.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على طلبيات السلع المعمرة الأمريكية ووالسلع المعمرة باستثناء المواصلات ، والتي المقرر الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وفي ظل التوقعات بأن هذه المؤشرات قد تأتي بنتائج اقل من الشهر الماضي، قد يتعرض الدولار إلى خسائر الدولار قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، أي تطورات إيجابية في المفاوضات لتجنب "الهاوية المالية" المقبلة والمتمثلة في من زيادة الضرائب وخفض الإنفاق في الولايات المتحدة قد تكون سببا في تشجع المستثمرين لاتخاذ المخاطر، والذي من شأنه أن يؤدي إلى الحركة الهبوطية للدولار الأمريكي.

اليورو

اليورو يعكس المكاسب الإيجابية بعد الاخبار الامريكية الايجابية
بينما كانت حركة اليورو صعودية أمام كل من الدولار الأمريكي والين لأغلب الوقت خلال الفترة الأوروبية أمس، إلا أن النتائج الافضل من التوقعات التي جاءت بها كلا من مبيعات المنازل الامريكية وبيانات التصنيع قد ادت إلى تحوّل اتجاه العملة الاوروبية إلى الاتجاه الهبوطي خلال تعاملات بعد الظهر. وانخفض اليورو / دولار بما يقرب من 85 نقطة ليسجل أعلى مستوى له عند 1.3293، ويعود إلى 1.3240 بعد صدور البيانات الأمريكية. مقابل الين، ارتفع اليورو بما يزيد عن 100 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم، وبلغ اعلى مستوى له في نهاية المطاف عند 112.14، قبل أن يتراجع إلى 111.61 في بداية الجلسة الأمريكية.خلال التداول اليوم، من المرح ان تكون لأي اخبار من الولايات المتحدة عن "الهاوية المالية" تأثير كبير على اليورو. بينما يبدو ان المفاوضات بين زعماء الكونغرس الأمريكي والرئيس أوباما حول الميزانية قد وصلت الى طريق مسدود في وقت سابق من الأسبوع، إلا أن الامل بالتوصل إلى اتفاق وشيك يوم أمس أدى إلى حركة اليورو في الاتجاه الصعودي . أي تطورات إيجابية اليوم قد تؤدي إلى ارتفاع معدلات المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يعزز اليورو قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

الذهب

الذهب يهبط بعد الأخبار الايجابية الأمريكية
تراجع سعر الذهب بما يقارب 30 دولارا اوقية (اونصة) خلال منتصف جلسةا لتداول يوم امس ليصل في النهاية إلى مستوى 1642 دولار، وهو أدنى مستوى له خلال ثلاثة أشهر. عزا محللوا الحركة الهبوطية للمعادن الثمينة اإلى الأخبار الإيجابية من الولايات المتحدة، والتي ادت إلى شكوك بأن البنك الفيدرالي سوف يشرع في اتخاذ تدابير إضافية لتخفيف القيود النقدية في المستقبل القريب.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في مواصلة رصد الأخبار من الولايات المتحدة، وخاصة الطلبيات على السلع المعمرة باستثناء المواصلات في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن يأتي هذا المؤشر بقراءة -0.2

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b755c23d1c9ed5be81dc5f1fb65cdb95&t=10191
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يرتفع وسط آمال بالتوصل إلى قرار 21/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.