إضافة رد
  #1  
قديم 12-21-2012, 08:37 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي متابعة عن كثب لنتائج تصويت البرلمان الايطالي 21/12/2012

متابعة عن كثب لنتائج تصويت البرلمان الايطالي 21/12/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

متابعة عن كثب لنتائج تصويت البرلمان الايطالي 21/12/2012 من iOption

سوق الاسهم

الأسهم الأوربية
أنهت تداولات الأمس على مكاسب طفيفة مقتفية اثر الأداء الحذر لمتداولي الخيارات الثنائية في أسيا بعد ان ضغطت حالة عدم اليقين بشأن المفاوضات الجارية بين مشرعي الكونجرس الأمريكي والهادفة إلى تجنب ما يعرف باسم الهاوية المالية.الجدل لا يزال دائرا في الولايات المتحدة حول سياسات الإنفاق العام والضرائب خصوصا مع التهديدات المتبادلة بين كلا الطرفيي الجمهوري والديمقراطي حول الخطوات المزمع إجرائها في حال الفشل في تجاوز الخلافات الجوهرية بين الطرفيين.متداولي الخيارات الأوربية سيتابعون عن كثب, بالتوازي مع التطورات الأمريكية, نتائج تصويت البرلمان الايطالي على ميزانية العام الجديد خصوصا مع عدم وضوح موقف رئيس الوزراء السابق بيرلسكوني والذي طلب مهلة لدراسة بنود الموازنة الجديد قبل إعطاء موافقة حزبه. الجدير بالذكر ان رئيس الوزراء الحالي مونتي كان قد وعد بالتقاعد حال اعتماد الموازنة الجديدة الأمر الذي يفتح الطريق لإجراء انتخابات مبكرة بحلول فبراير شباط الأول القادم وهو الأمر الذي مثل هاجسا لأسواق الخيارات الثنائية خصوصا وان حكومة مونتي كانت هي المنوط بها التفاوض على اغلب برامج الإصلاح مع الهيئات الأوربية والدولية.

الأسهم الأسيوية
أنهت تداولات الخميس على نتائج متباينة مع استمرار حالة الضبابية المحيطة بمفاوضات الميزانية الجارية في واشنطن فيما هوت الأسهم اليابانية بشكل حاد بعد صدور قرارات السياسة النقدية.في بورصة طوكيو, أنهى مؤشر نيكاي على هبوط بأكثر من 1% متراجعا عن أفضل مستوياته في ثمانية أشهر والتي كانت قد سجلتها خلال تداولات اليوم السابق والذي أغلق فيه أعلى المستوى النفسي 10000نقطة للمرة الأولى منذ مارس آذار. عمليات جني الأرباح كانت المحفز الرئيسي لضغوط البيع بالأمس بعد ان فضل متداولي الخيارات الثنائية تطبيق قاعدة “شراء الشائعة وبيع الخبر” فبعد رواج أحاديث التيسير النقدي في الأسابيع الماضية أكد البنك المركزي على صحة هذه الافتراضات بعد ان اقر زيادة في برنامج شراء الأصول بقيمة 10 تريليون ين ياباني.أسهم قطاع التصدير قادت خسائر الأمس متأثرة بتعافي الين الياباني وهو ما كان بارزا في أداء مصنعي السيارات حيث هبطت الخيارات الثنائية على أسهم ميتسوبوشي ونيسان بنسبة 5.55 و7.35% على التوالي.

الأسهم الأمريكية

أنهت تداولات الأمس على مكاسب متوسطة مدعومة بايجابية البيانات الاقتصادية التي صدرت الأربعاء جنبا إلى جنب مع استمرار التفاؤل بشأن المحادثات الجارية حول موازنة العام الجديد.في جانب البيانات الاقتصادية المشجعة اظهرت القراءة النهائية لنمو الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الثالث من العام الحالي تحسنا ملحوظا بعد ان سجلت 3.1% صعودا من التقديرات المبدئية التي كانت عند2.7% وأيضا بأفضل من التوقعات التي رجحتها عند 2.8%. تقرير التغير الأسبوعي في إعانات البطالة اظهر استقرارا نسبيا رغم ارتفاعها بـ 17K إلى 360K وفي مقابل التوقعات التي رجحتها عند 357K . فيما يتعلق بالمفاوضات الجارية بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري حول الاتفاق على سياسات الإنفاق العام والضرائب والتي من المفترض ان تشكل الإطار العام لملامح موازنة العام الجديد والتي لا تزال المحور الرئيسي لاهتمامات كافة متداولي الخيارات الثنائية في وول ستريت وباقي أنحاء العالم, أعرب رئيس مجلس النواب جون بوينر بالأمس عن تفاؤله بإمكانية التوصل إلى اتفاق مع الرئيس الأمريكي بارك اوباما قبل نهاية العام. يأتي هذا على الرغم من قيام السناتور الجمهوري عن ولاية أوهايو بالدفع في اتجاه تمرير مشروع قانون جديد للتصويت عليه في الكونجرس يشتمل على اعتماد إعفاءات ضريبية للأمريكيين الذين تقل دخولهم عن مليون دولار سنويا جنب إلى جنب مع تقليص أسعار الضريبة على اصحاب الدخول الأعلى. متابعي أسواق الخيارات الثنائية ذكروا بان هذه المحاولة تأتي في سياق توزيع الأدوار فيما بين الجمهوريين انفسهم بأكثر من كونها خطوة نهائية خصوصا بعد ان وصفها البيت الأبيض بأنها مضيعة للوقت مؤكدا على ان الرئيس اوباما سوف يستخدم حقه في نقض القانون حال إقراره في الكونجرس.


أسواق السلع

أسعار النفط
تعافت بشكل قوي من خسائرها المبكرة والتي كانت قد سجلتها على خلفية النزاع السياسي في واشنطن بشأن سياسات الإنفاق العام والضرائب التي من المفترض ان تشكل الملامح الرئيسي لموازنة العام القادم, وذلك بفضل ايجابية البيانات الاقتصادية التي صدرت في الولايات المتحدة في منتصف جلسة التداول.تفعيل خيارات وضع النفط كانت منطقية في ظل تعثر المفاوضات الجارية بين المشرعين في الكونجرس بشأن الموازنة الفيدرالية خصوصا وان فشل هذه المحادثات سيؤدي إلى تطبيق تلقائي لسلسلة من الإجراءات التقشفية ستقود على الأرجح الاقتصاد الأمريكي إلى دائرة الكساد وهو ما سيقلص بالضرورة توقعات الطلب في الاقتصاد الأكثر استهلاكا للطاقة في العالم. برغم ذلك , فان معنويات متداولي خيارات النفط الثنائية تلقت دعما قويا بعد التحسن المفاجئ في القراءة النهائية لنمو الناتج المحلي بالولايات المتحدة, في الفصل الثالث والتي سجلت 3.1% صعودا من القراءة التقديرية السابقة والتي كانت عند 2.7%. أيضا فان استقرار إعانات البطالة خلال الأسبوع الماضي جنبا إلى جنب مع الارتفاع بأفضل من المتوقع في قراءة مبيعات المنازل الكائنة ساهم في تعزيز شهية الشراء خلال ساعات التداول الأخيرة.الصورة الفنية تظهر كسرا مبدئيا أعلى القمة الشهرية السابقة 90.31$ جنبا إلى جنب مع حاجز تصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند الهبوط من منتصف سبتمبر أيلول الماضي وصولا إلى قاع نوفمبر تشرين أول بين 100.4$ – 84.04$ . الأهداف الفنية التالية ستتواجد عند حاجز التصحيح 50% فايبو 92.10$ يليه نموذج القمة الثنائية ونقطة ارتكاز ترند الهبوط الراهن والذي دام على مدار الشهرين الماضيين وذلك حول 93.60$.


سوق الفوركس

خيارات الباوند البريطاني
تراجعت بشكل نسبي في تداولات الأمس وذلك بعد ان أظهرت قراءة مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة نموا صفريا خلال الشهر الماضي , وبرغم أنها مثلت تحسنا عن انكماش أكتوبر تشرين أول والذي كان عند -0.7% إلا انها أتت دون التوقعات التي رجحت نموا بنسبة 0.3%. استمرار حالة عدم الاستقرار المصاحبة لبيانات التوظيف والنمو في المملكة المتحدة تدفع كثيرين إلى التخوف من ان يؤدي ذلك إلى تعزيز وجه نظر الفريق المطالب بتعزيز برنامج شراء الأصول داخل لجنة السياسة النقدية ببنك انجلترا المركزي وهو الأمر الذي قد يكتسب زخما في حال ما عاود الاقتصاد البريطاني تسجيل معدلات نمو سالبة خلال الربع الأخير من هذا العام خصوصا وان كثيرون يرون ان التحسن المفاجئ في الربع الثالث كان ناتجا عن عوامل مؤقتة وتحديدا اوليمبياد لندن. الجنية الإسترليني فقد موضعه أمام الدولار الأمريكي أعلى الحاجز 1.6300 ليفشل في تسجيل قمة سنوية جديدة على غرار اليورو وهو ما قد يفتح الطريق لبعض التصحيحات الفنية والتي تبدوا منطقية نوعا ما في ظل كثافة إشارات ذروة الشراء. برغم ذلك فان الخيارات الثنائية على العملة الخضراء لا تزال في اضعف حالاتها خصوصا مع فشله في استعادة قدر من تدفقات الملاذ الأمن التي فقدها خلال الأسبوعيين الماضين مع بدء السوق في تسعير فرضية التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الفيدرالية في الولايات المتحدة قد يجنبها الآثار السلبية لما يعرف باسم الهاوية المالية.


التحليل الفني

الذهب
هبط المعدن في تداولات الخميس إلى أدنى مستوياته منذ نهاية أغسطس أب الماضي عند قاع الأمس 1636$ للأوقية متأثرة باستعادة الدولار الأمريكي لقدرا من عافيته على خلفية تحسن بيانات النمو والإسكان بأفضل من المتوقع. على الرسم البياني المرفق يمكننا مشاهدة كسر هبوطي بالغ الأهمية دون خط الموفينج النفسي 200 على شارت اليومي جنبا إلى جنب مع حاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي لترند الصعود بين قاع العام 1725$ وقمته 1795$ وذلك عند قاع تداولات اليومين الماضيين 1660$. كثافة إشارات ذروة البيع واقتراب السعر من حاجز ارتداد فايبو ناتشي القوي 61.8% لذات الترند المذكور مكن الذهب من التصحيح صعوديا بشكل محدود حتى الآن وفي كل الأحوال ستكون قاعدة نطاق التوطيد السابق عند القاع المذكور هي المقاومة الرئيسية للحفاظ على أفضلية التوقع الهبوطي الحالي وفي حال تمكنها من احتواء محاولات التعافى الراهنة متبوعا بالكسر دون دعم حاجز فايبو ناتشي المذكور فان الأهداف الهبوطية التالية ستتواجد عند المستوى النفسي 1600$ يليه قيعان أغسطس أب الماضي 1589$ و1584$ للأوقية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a082d665163d0430c629e2fd9e7c5529&t=10190
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: متابعة عن كثب لنتائج تصويت البرلمان الايطالي 21/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.