إضافة رد
  #1  
قديم 12-19-2012, 10:25 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي تقلبات متوقعة بعد البيانات الالمانية والامريكي 19/12/2012

تقلبات متوقعة بعد البيانات الالمانية والامريكي 19/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

توقعات بتقلبات في السوق المتوقعة بعد البيانات الالمانية والامريكي

أدت علامات على حدوث تقدم في المفاوضات بين زعماء الكونغرس الأميركي والرئيس أوباما بشأن الميزانية الامريكية الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بشكل معتدل يوم أمس، مما أعطى دفعة لليورو. وكان وجود أخبار دولية كبيرة سبب في عدم وجود حركة كبيرة في السوق. اليوم، يمكن للتجار توقع تقلبات أكثر بكثير عندما يتم الإعلان عن مؤشر IFO الألماني لمناخ العمل وتراخيص البناء الامريكية . ومن المقرر أن يتم الاعلان عن هذه المؤشرات في الساعة 09:00 والساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، وقد تتسبب في ارتفاع الأصول ذات العوائد المرتفعة، مثل اليورو، إذا جاءت أعلى من مستوياتها المتوقعة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

تراخيص البناء الامريكية قد تؤثر على الدولار
تعرض الدولار الأمريكي بصفته ملاذ آمن إلى خسائر معتدلة مقابل بعض العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، في أعقاب ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بسبب ظهور علامات على حدوث تقدم في مفاوضات الميزانية الامريكية. انخفض الدولار / فرنك سويسري نحو 25 نقطة خلال الجلسة الأوروبية ليصل إلى ادنى مستوى له عند 0.9155، في حين ارتفع الباوند/ دولار أمريكي بمقدار 21 نقطة خلال منتصف الجلسة إلى اعلى مستوى له عند 1،6225. مقابل الين الياباني، استمر تداول الدولار بالقرب من اعلى مستوى لع خلال الـ 20 شهرا الأخيرة، كما ان التكهنات بأن بنك اليابان سوف يبدأ قريبا سياسة التيسير النقدي الحادة لها تأثير سلبي على الين.اليوم، سوف يرغب التجار في مواصلة رصد أي تطورات في المفاوضات الجارية بشأن ميزانية الولايات المتحدة، والتي تحتاج إلى حل لمنع تنفيذ مجموعة من الزيادات الضريبية وتخفيضات الميزانية التلقائية، والمعروفة باسم "الهاوية المالية"، مع حلول بداية العام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ان يؤدي تقرير تراخيص البناء الامريكية، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، إلى توليد تقلبات في أزواج الدولار. إذا جاء هذا المؤشر فوق القراءة المتوقعة عند 0.87 مليون، وقد يؤدي ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق إلى خسائر للدولار الذي يعتبر ملاذ آمن.

اليورو

هل يمتد اليورو في مكاسبه بعد الانباء الالمانية اليوم
شجعت علامات التقدم في مفاوضات الميزانية الامريكية على ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين يوم أمس، مما أدى إلى تخفيف الحركة الصعودية لليورو / دولار خلال منتصف جلسة التداول. وقد ارتفع هذا الزوج، الذي كان قد سجل في وقت سابق من الأسبوع اعلى مستوى له خلال ثمانية أشهر تقريبا عند 1.3192، بما يقارب30 نقطة ليصل إلى اعلى مستوى له عند 1.3185. مقابل الين الياباني، قضت العملة الموحدة يوم التداول في مدى محدد بين 110,70 و 110,45 .اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على مؤشر IFO الألماني لمناخ العمل، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر بقراءة 101,9، الذي من شأنه أن يمثل تحسنا طفيفا خلال الشهر الماضي لأكبر اقتصاد في منطقة اليورو . وإذا جاءت نتيجة هذا المؤشر أفضل من التوقعات، فمن المرجح أن يؤدي هذا الى ارتفاع درجة الرغبة في المخاطرة، مما قد يعطي دفعة إضافية لليورو خلال الجلسة الصباحية.

الذهب

الذهب يفشل في البقاء فوق مستوى 1700 دولار
بعد فترة وجيزة من الارتفاع فق مستوى 1700 دولار للاونصة والذي يعتبر حاجز نفسي قوي خلال التعاملات الصباحية المبكرة، بسبب التفاؤل إلى حد كبير للتوصل قريبا الى اتفاق بشأن ميزانية الولايات المتحدة، ارتدت أسعار الذهب مرة أخرى وبدأت في الانخفاض. انخفض هذا المعدن النفيس بما يقارب 7 دولارات للأونصة، وسجل ادنى مستوى له في نهاية المطاف عند 1695 دولار قبل الجلسة المسائية.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مؤشر IFO الألماني لمناخ العمل، والذي عن جل قراءة فوق التوقعات عند 101.9، فقد يشجع هذا المستثمر على أخذ المخاطر، وبالتالي قد تعكس أسعار الذهب الاتجاه الهبوطي الذي سلكته يوم أمس.

النفط الخام

هل يساعد تقرير مخزونات النفط الامريكي على عكس الاتجاه الهبوطي للنفط
بعد الارتفاع بما يقارب 0.50 دولار للبرميل خلال التعاملات الآسيوية أمس، بسبب ظهور مؤشرات على أن الأزمة في ميزانية الولايات المتحدة أقرب إلى الحل إلى حد كبير ، بدأ النفط الخام في التراجع خلال تعاملات بعد الظهر. وسجلت هذه السلعة ادنى مستوى لها عند 87,65 دولار في نهاية الجلسة الأوروبية، بانخفاض قدره 0.70 دولار .اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على تقرير مخزونات النفط الخام الامريكي ، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون تراجع مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 0.9 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، وإذا كان هذا صحيحا، سيكون علامة على زيادة الطلب ويمكن أن يؤدي إلى عكس اتجاه النفط الخام الصعودي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا التحول في الأسعار قد يكون هبوطي. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند/ دولار
يدل التقاطع الهبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه بات أقرب إلى الدخول إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو أفضل خيار على المدى الطويل لهذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
شكّل الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون بالتالي فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني أن تشكيل تقاطع صعودي أمر وشيك . قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار الكندي/ الفرنك السويسري
يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي على وشك تشكيل تقاطع صعودي، مما يدل على أن التصحيح الصعودي محتمل في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون فتح صفقات شراء هو افضل خيار لتجار الفوركس لهذا الزوج

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=61dbc907767714e295a57b74e8dab8c9&t=10151
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تقلبات متوقعة بعد البيانات الالمانية والامريكي 19/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.