إضافة رد
  #1  
قديم 12-18-2012, 10:14 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الين الياباني مستمر في الهبوط 18/12/2012

الين الياباني مستمر في الهبوط 18/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الين الياباني مستمر في الهبوط بعد الانتخابات

بعد الانتخابات اليابانية خلال عطلة نهاية الأسبوع، الذي فاز فيه الحزب الذي يؤيد تخفيف القيود النقدية الإضافية فوزا ساحقا، شرع الين الياباني في التعثر على مدار التجاول يوم أمس. وفي الوقت نفسه، تسببت المضاربات أن أسعار الفائدة الأمريكية سوف تبقى عند مستوياتها الحالية في المستقبل المنظور في حفاظ الدولارعلى اتجاهه الهبوطي أمام العملات ذات العوائد المرتفعة. اليوم، سوف يرغب التجار في مواصلة رصد التطورات في المفاوضات الجارية بشأن ميزانية الولايات المتحدة. وأي علامات على حدوث تقدم في هذه المحادثات لتجنب "الهاوية المالية" المقبلة المتمثلة في الزيادات الضريبية وتخفيضات الميزانية التلقائي، قد تؤدي إلى ارتفاع الأصول ذات المخاطر العالية.

التحليل الاقتصادي


الدولار الامريكي

هل ستؤثر محادثات الهاوية المالية على الأسواق اليوم
بعد أن تعرض إلى خسائر كبيرة يوم الجمعة الماضية، شهد الدولار الأمريكي حركة قليلة جدا مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة مع بدايةهذا الأسبوع. وكان الدولار غير قادر على تعويض أيًا من خسائر الأسبوع الماضي، وذلك بسبب المضاربات على أن أسعار الفائدة الامريكية ستبقى عند مستوياتها الحالية على مدى السنوات القليلة القادمة. كما ان الافتقار إلى الأخبار الأمريكية الهامة قد منع الدولار من توسيع اتجاهه الهبوطي. وكان تداول الدولار/ فرنك سويسري بين مستوى 0.9175 و 0.9190 خلال أغلب اليوم، في حين أن الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي كان يتحرك بين 1,0527 و 1,0540 .وخلال التداول اليوم، سةف يرغب تجار الدولار في رصد التطورات في المفاوضات الجارية بشأن الميزانية بين الرئيس أوباما وقادة الكونجرس الأمريكي، التي تستهدف التوصل الى اتفاق قبل "الهاوية المالية" المتمثلة في الزيادات الضريبية وتخفيضات الميزانية والتي ستسري تلقائيًا في بداية العام. في حين تعثرت المفاوضات لبعض الوقت، شوهدت علامات من التقدم في هذه المفاوضات بشكل معتدل يوم أمس. وإذا ظهرت أي تطورات إيجابية فقد يشجع هذا المستثمر على أخذ العملات التي ينطوي على تداولها مخاطر عالية، الأمر الذي قد يؤدي إلى تعرض الدولار كملاذ آمن إلى خسائر إضافية.

اليورو

اليورو يشهد خسائر معتدلة وسط قلة الأخبار اليوم
أسفر عدم وجود أخبار دولية هامة يوم أمس عن قلة حركة اليورو نسبيا عندما فتحت الأسواق أسبوع التداول. ومع ذلك، ساعدت تكهنات بشأن أسعار الفائدة في الولايات المتحدة على باقء اليورو/ دولار أمريكي بالقرب من اعلى مستوى خلال الـ 7 اشهر ونصف شهر الاخيرة. خلال الفترة الأوروبية، يقع تداول هذا الزوج بين 1,3164 و 1,3149 . ومقابل الباوند البريطاني، انخفضت العملة الموحدة، أكثر بقليل من 30 نقطة خلال التعاملات الآسيوية قبل أن تستقر حول مستوى 0.8115 خلال منتصف جلسة التداول.اليوم، لا توجد الكثير من الاخبار مما يعني أن اليورو قد يتحرك مرة أخرى داخل مدى محدد من التداول خلال الفترة الأوروبية. وسوف يرغب التجار في تذكر أن أي إعلانات تتعلق بمشكلة "الهاوية المالية" في أمريكا قد تتمكن من توليد تقلبات كبيرة للأزواج اليورو. أي تطورات إيجابية في المفاوضات الجارية بشأن الميزانية قد تشجع أخذ المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يدعم اليورو نتيجة لذلك.

الين الياباني

نتائج الانتخابات اليابانية تضغط سلبًا على الين
بدا الين الياباني الاسبوع بنغمة هبوطية ، وسط تكهنات بأن الحكومة المنتخبة حديثا في اليابان سوف تشرع في سياسة تخفيف القيود النقدية في المستقبل القريب. بعد أن وصل إلى مستوى 84,30 خلال الفترة الآسيوية يوم أمس، وهو أعلى مستوى له خلال 18 شهرا، شهد الدولار / ين تصحيح الوطي طفيفةخلال بقية اليوم قبل ان يستقر عند مستوى 83.75 دولار. ووصل تداول اليورو/ ين إلى 111.17 خلال الفترة الآسيوية، وهو أعلى مستوى له منذ أواخر مارس، قبل أن يؤدي التصحيح الهبوطي إلى الانخفاض إلى مستوى 110.39.اليوم، يحذر المحللون من أن الين قد يتمكن من تعويض بعض خسائره الأخيرة إذا كان هناك أي دلائل على أن الحكومة اليابانية الجديدة لن تكون قادرة على تخفيف السياسة النقدية بقوة كما وعدت في حملتها الانتخابية . وسوف يرغب التجار في التركيز على الإعلانات من اليابان التي يمكن أن تؤثر أزواج الين على مدار اليوم.

النفط الخام

النفط الخام يشهد ارتفاعات وسط تراجع اليورو
ارتفعت اسعار النفط الخام اكثر من 1 دولار للبرميل يوم أمس، حيث عززت معدلات الرغبة في المخاطر بين المستثمرين من الرغبة في شراء السلع ذات العوائد المرتفعة. بينما تعرض النفط الخام لخسائر طفيفة خلال بداية التداول الأوروبية، انخفض في نهاية المطاف بمقدار 0.50 دولار ليصل الى ادنى سعر له عند 87,02 دولار، وقد تمكن في وقت لاحق من الارتداد مرة أخرى إلى مستوى 88 دولار في جلسة بعد الظهر.اليوم، سوف يرغب تجار النفط في مواصلة رصد التطورات في المفاوضات الجارية بشأن ميزانية الولايات المتحدة. وبالتالي فإن أي علامات على حدوث تقدم في المحادثات بين زعماء الكونجرس والرئيس أوباما قد تؤدي إلى أخذ مخاطر إضافية، مما قد يعطي دفعة إضافية لأسعار النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا التحول في الأسعار قد يكون هبوطي. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند/ دولار
يدل التقاطع الهبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه بات أقرب إلى الدخول إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو أفضل خيار على المدى الطويل لهذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
شكّل الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون بالتالي فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني أن تشكيل تقاطع صعودي أمر وشيك . قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الزلوتي البولندي
يضيق حدي البولنجر على الرسم البياني اليومي مما يدل على ان السعر قد يحوّل اتجاهه في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته تقاطع صعودي ودخل مدى ويليامز النسبي في منطقة ذروة البيع. وقد يكون هذا التوقت جيد لتجار الفورطس لفتح صفقات شراء.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a082d665163d0430c629e2fd9e7c5529&t=10133
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الين الياباني مستمر في الهبوط 18/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.