إضافة رد
  #1  
قديم 12-17-2012, 09:20 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي مفاوضات الهاوية المالية والبيانات الألمانية 17/12/2012

مفاوضات الهاوية المالية والبيانات الألمانية 17/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

مفاوضات الهاوية المالية والبيانات الألمانية تدفع الأسواق هذا الأسبوع

تراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية يوم الجمعة بعد صدور نتيجة أسوأ من التوقعات عن مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي باستثناء الغذاء والطاقة. وق أكدت نتيجة مؤشر اسعار المستهلك على التكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيبقي أسعار الفائدة عند مستوياتها الحالية في المستقبل القريب. وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على المفاوضات الجارية بين قادة الكونجرس الأمريكي والرئيس أوباما فيما يتعلق بقضية "الهاوية المالية". وأي علامات على حدوث تقدم قد يؤدي إلى ارتفاع درجة الرغبة في المخاطرة في السوق. بالإضافة إلى ذلك، سوف يراقب المستثمرين عن كثب مؤشر IFO الألماني لمناخ يوم الاربعاء للحصول على أدلة على الحالة الراهنة للتعافي الاقتصادي في منطقة اليورو.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

مؤشر اسعار المستهلك الامريكي المخيب للآمال يؤدي إلى تراجع الدولار
تعرض الدولار الأمريكي خسائر كبيرة يوم الجمعة في أعقاب النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاء بها مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة مما أدى إلى تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيبقي أسعار الفائدة في الولايات المتحدة عند مستوياتها الحالية في المستقبل المنظور. وقد انخفض الدولار / ين أكثر من 60 نقطة خلال النصف الأول من اليوم، ووصل في نهاية المطاف إلى مستوى 83,0، قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 83,50 حيث أغلق الأسبوع هناك. مقابل الفرنك السويسري، انخفض الدولار بمقدار 80 نقطة ليسجل أدنى مستوى له عند 0,9164.وخلال هذا الأسبوع، سوف يراقب المستثمرون عن كثب التطورات في المفاوضات الجارية حول الميزانية بين قادة الكونغرس الأميركي والرئيس أوباما. ويقترب الموعد النهائي سريعا للدخول في مرحلة زيادة الضرائب وخفض الانفاق التلقائي، والمعروفة باسم "الهاوية المالية". ومن المرجح انيؤدي أي نوع من التوقف في هذه المفاوضات إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق، والتي يمكن ان ترسل الدولار للانخفاض بصفته ملاذ آمن. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحتاج تجار الدولار الى التركيز يوم الاربعاء على تقرير تصاريح البناء ، ومؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي وتقرير مبيعات التجزئة باستثناء المواصلات يوم الخميس ، وأخيرا طلبيات السلع المعمرة باستثناء المواصلات يوم الجمعة.

اليورو

هل يؤدي حديث رئيس البنك الأوروبي إلى حصول اليورو على دفعة إضافية
أدت التكهنات بأن أسعار الفائدة الامريكية ستبقى عند مستوياتها الحالية في المستقبل المنظور إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق يوم الجمعة، مما أدى إلى تعرض اليورو إلى مكاسب كبيرة. مقابل الدولار الأمريكي، سجلت العملة الموحدة ارتفاعًا بما يزيد عن 100 نقطة خلال تعاملات بعد الظهر ووصلت في النهاية إلى مستوى 1.3170، وهو أعلى مستوى له منذ شهر مايو الماضي. أغلق هذا الزوج الأسبوع عند 1،3160. وارتفع اليورو / ين بمقدار 90 نقطة خلال النصف الثاني من اليوم، ووص في نهاية المطاف إلى 109.92.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على العديد من أخبار الاتحاد الأوروبي الاساسية. أولها خطاب اليوم من رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي، في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، والذي قد يكون سبب في إعطاء اليورو دفعة إضافية إذا كان هناك إشارات على التحسينات في النمو الاقتصادي في منطقة اليورو . يوم الاربعاء، سوف تكون كل العيون مركزة على مؤشر إيفو IFO الألماني لمناخ العمل. كأكبر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي، تميل مؤشرات ألمانيا لأن يكون لها تأثير كبير على أزواج اليورو. ويمكن ان تكون النتيجة الأفضل من التوقعات من مؤشر مناخ الأعمال سبب في تحقيق اليورو المزيد من الارتفاعات.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر طفيفة وسط توقفت المفاوضات بشأن الميزانية الامريكية
تعرضت أسعار الذهب إلى خسائر طفيفة يوم الجمعة، وتوقفت المفاوضات بشأن ميزانية الولايات المتحدة لتجنب مشكلة "الهاوية المالية" الأمر الذي كان له تأثير سلبي على المعادن الثمينة. وهبط سعر الذهب الى 1692,95 دولار للأوقية خلال منتصف يوم التداول، حيث انخفض بأكثر من 8 دولار، قبل أن يرتد إلى مستوى 1695 دولار عند إغلاق الأسواق الأسبوع. وخلال هذا الأسبوع، من المرجح ان يكون للتطورات في مفاوضات الميزانية الامريكية أكبر الأثر على أسعار الذهب. وأي توقف في المحادثات بين زعماء الكونجرس والرئيس أوباما من المحتمل أن تؤدي إلى زيادة في معدلات الرغبة في المخاطر بين المستثمرين، مما قد يعكس اتجاه المعادن الثمينة إلى الارتفاع

النفط الخام

النفط يشهد ارتفاع بعد الأنباء الصينية الإيجابية
تمكن سعر النفط الخام من الارتفاع بما يقارب 0.80 دولار للبرميل يوم الجمعة بعد تقرير الإنتاج الصناعي الصيني الإيجابي الذي كان إشارة بالنسبة للمستثمرين بأن الطلب العالمي قد يزيد على النفط. وأغلق النفط الخام الأسبوع عند 86،86 دولار.هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار النفط الخام في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية. على وجه التحديد، قد يوفر مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي وطلبيات السلع المعمرة باستثناء المواصلات أدلة إلى الحالة الراهنة للتعافي الاقتصادي الأمريكي وكيفيع ارتباط هذا بارتفاع الطلب على النفط. بالإضافة إلى ذلك، سيتم الإعلان يوم الاربعاء عن تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام عن كثب من قبل المستثمرين لتحديد مستوى الطلب على النفط في الولايات المتحدة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فقد دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا التحول في الأسعار قد يكون هبوطي. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند/ دولار
يدل التقاطع الهبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه بات أقرب إلى الدخول إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو أفضل خيار على المدى الطويل لهذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
شكّل الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون بالتالي فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني أن تشكيل تقاطع صعودي أمر وشيك . قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار النيوزلندي/ الدولار الامريكي
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني ان تشكيل التقاطع الهبوطي امر وشيك . قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل الحركة الهبوطية المحتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=9a257d2d40aa38b07e72fbebaa0923be&t=10118
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مفاوضات الهاوية المالية والبيانات الألمانية 17/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.