إضافة رد
  #1  
قديم 12-13-2012, 09:58 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الأخبار الامريكية تؤثر على الأسواق 13/12/2012

الأخبار الامريكية تؤثر على الأسواق 13/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الأخبار الامريكية تؤثر على الأسواق مرة اخرى اليوم

تعرض الدولار الأمريكي إلى خسائر مقابل معظم العملات الرئيسية خلال التعاملات الأوروبية أمس، وسط تكهنات بأن البنك الفيدرالي سوف يعلن عن التوسع في برنامج شراء السندات لتعزيز التعافي الاقتصادي الأمريكي. ونتيجة لذلك، شهدت السلع، بما فيها النفط الخام والذهب، حركة صعودية على مدار اليوم. اليوم، من المتوقع ان تؤدي الاخبار الامريكية الى توليد تقلبات في السوق. بالإضافة إلى أي تطورات في المفاوضات الجارية بشأن "الهاوية المالية" ، سوف يحتاج التجار إلى التركيز أيضًا على مبيعات التجزئة باستثناء المواصلات ومبيعات التجزئة ومؤشر أسعار المنتجين ومطالبات الإعانة من البطالة الأسبوعية، التي ستصدر كلها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يتعرض لخسائر مقابل العملات ذات المخاطر العالية
تسببت التكهنات بأن البنك الفيدرالي سوف يعلن عن دورة جديدة من التيسير الكمي أمس في انخفاض الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات ذات العوائد المرتفعة. ارتفع الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي ليصل إلى مستوى 1.0555 خلال التعاملات الأوروبية وهو أعلى مستوى له خلال ثلاثة أشهر تقريبا. ومقابل الدولار الكندي، انخفض الدولار إلى مستوى 0.9852، وهو أدنى مستوى له منذ منتصف اكتوبر . ومع ذلك، ولك تكن كل الأخبار سيئة بالنسبة للدولار. فقد بلغ الدولار / ين أعلى مستوى له خلال ثمانية أشهر عند 82.90 بسبب التكهنات بأن بنك اليابان قد يبدأ دورة جديدة من التيسير النقدي في المستقبل القريب جدا.اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها خلال منتصف يوم التداول. وفيظل التوقعات بأن كل من مبيعات التجزئة باستثناء المواصلات ومؤشر أسعار المنتجين سيسجلان نتائج اقل من نتائج الشهر الماضي، يمكن أن يشهد الدولار المزيد من الحركة الهبوطية خلال تعاملات بعد الظهر. وقد تؤدي النتائج الافضل من التوقعات عن طلبات إعانات البطالة الأسبوعية أو مبيعات التجزئة إلى مساعدة الدولار على تعويض بعض ما تكبده من خسائر في الآونة الأخيرة

اليورو

أخذ المخاطر يساعد على توسيع مكاسب اليورو
تمكن اليورو قادرا من الارتفاع مقابل العديد من العملات الأساسية على مدار اليوم، كما ان كلا من البيانات الايجابية من ألمانيا في وقت سابق من الأسبوع، وعلامات التقدم في المفاوضات الخاصة بـأزمة "الهاوية المالية" في أمريكا قد تسببا في تشجع المستثمرين لشرائ العملات ذات المخاطر العالية . فقد ارتفع اليورو / دولار أكثر من 50 نقطة خلال الجلسة الأوروبية ليصل في النهاية إلى 1.3052 قبل أن يتراجع إلى مستوى 1.3030. مقابل الين الياباني، ارتفعت العملة المشتركة، أكثر من 60 نقطة ليصل الى اعلى مستوى له عند 108,20.اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على أي إعلانات من قمة الاتحاد الأوروبي الاقتصادية، المقرر عقده على مدار اليوم وغدا. في حين ساعدت الأنباء الألمانية الإيجابية اليورو على الارتفاع في الأيام الأخيرة، إلا أن الشكوك بشأن الأوضاع الاقتصادية والسياسية في إيطاليا وإسبانيا لا تزال تهدد بتحويل العملات في الاتجاه الهبوطي. إذا أشارت هذه قمة اليوم إلى أي نوع من التباطؤ في الانتعاش الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي، يمكن أن نرى اليورو يتحرك في الاتجاه الهبوطي في نهاية الأسبوع.

الذهب

الذهب يستفيد من من الاتجاه الهبوطي للدولار الأمريكي
ارتفعت أسعار الذهب على مدار التداول يوم أمس، وسط الحركة الهبوطية للدولار الأمريكي مما جعل المعدن النفيس أكثر رخصا بالنسبة للمشترين الدوليين. ونتيجة لذلك، تمكن الذهب من الارتفاع بما يقارب 7 دولارات للاوقية خلال التعاملات الأوروبية قبل أن يبلغ الذروة عند مستوى 1718,80 دولار. في بداية الجلسة المسائية، كان سعر الذهب أقل بقليل من مستوى 1717 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على أي إعلانات من قمة الاتحاد الأوروبي الاقتصادية بشأن الوضع الحالي للتعافي منطقة اليورو. وإن جاء أي مؤشر يدل على التباطؤ الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي فقد يتخلى الذهب من بعض مكاسبه يوم أمس.

النفط الخام

علامات على زيادة الطلب على النفط تدفع السعر الى الأعلى
تمكن سعر النفط من الارتفاع بما يقارب 1 دولار للبرميل خلال التعاملات الأوروبية أمس، وسط مؤشرات على زيادة الطلب العالمي. وعلاوة على ذلك، كانت التكهنات بأن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يستعد لتوسيع برنامج شراء السندات قد ادت الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة مع المستثمرين، مما ساعد على زيادة أسعار السلع الأساسية. بحلول نهاية الجلسة الأوروبية، تم تداول النفط الخام دون مستوى 87 دولارا.اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وإن جاءت أيًا من هذه الأخبار اعلى من التوقعات أعلاه، يمكن أن تعتبر هذه علامة على أن الطلب الامريكي على النفط سيزيد، مما قد يساعد على امتداد الاتجاهه الصعودي للا\نفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في اتجاهه في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه يقترب من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التحول يمكن أن يكون في الاتجاه الهبوطي. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي
في حين أن مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي يقترب من منطقة ذروة الشراء، ومعظم المؤشرات الفنية الأخرى طويلة الأجل تظهر ان هذا الزوج يتحركم في مدى تداول محدد. قد يكون تتبع طريقة الانتظار والترقب هو الخيار الأفضل في هذا الوقت، ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا لنفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يقع كلا من مجى ويليامز النسبي ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي حاليا في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، أن تشكيل تقاطع هبوطي أمر وشيك. قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي مما يدل على أن السعر يمكن أن يتحول اتجاهه في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي والأسبوعي على حد سواء يقترب من منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التحول قد يكون في الاتجاه الصعودي. قد يكون فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

اليورو/ ين ياباني
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو أن مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني يظهر على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لتجار الفوركس اليوم

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=6a3bee226b8e3c19a403c67470f7cec3&t=10083
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأخبار الامريكية تؤثر على الأسواق 13/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.