إضافة رد
  #1  
قديم 12-12-2012, 09:37 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي كل العيون على بيان اللجنة الفيدرالية اليوم 12/12/2012

كل العيون على بيان اللجنة الفيدرالية اليوم 12/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

كل العيون على بيان اللجنة الفيدرالية اليوم

شهد اليورو ارتفاعات مقابل جميع العملات الأساسية تقريبا يوم أمس، عقب صدور النتيجة الافضل من التوقعات من تقرير ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني. بالإضافة إلى ذلك، قاد مزاد السندات الاسبانية الإيجابية المستثمرين الى اخذ المزيد من المخاطر. اليوم، منا لمحتمل ان تكون كل العيون على بيان اللجنة الفيدرالية الأمريكية، المقرر أن يصدر في الساعة بتوقيت جرينتش 17:30. تسببت المضاربات حول أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يعلن التوسع في برنامج شراء السندات اليوم في تحول الدولار الى الاتجاه الهبوطي في الأيام الأخيرة. إذا كان بيان اللجنة الفيدرالية يتضمن مثل هذا الاعلان، يمكن أن يتعرض الدولار لخسائر إضافية نتيجة لذلك.


التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

هل يؤدي بيان اللجنة الفيدرالية إلى المزيد من الخسائر للدولار
امتد الدولار الأمريكي في اتجاهه الهبوطي الأخير يوم أمس، حيث تسبب مزيج من المخاوف بشأن "الهاوية المالية" والتكهنات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يشرع في جولة جديدة من التيسير النقدي في دفع المستثمرين لبيع الدولار. مقابل الفرنك السويسري انخفض الدولار أكثر من 40 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 0,9317، قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 0.9330 خلال الجلسة المسائية. و ارتفع الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي نحو 35 نقطة خلال منتصف يوم التداول قبل ووصل الى ذروته عند 1.0510. بحلول نهاية الجلسة الأوروبةي، كان تداول هذا الزوج يقع عند مستوى 1.0505.اليوم، من المرجح ان يكون بيان اللجنة الفيدرالية هو الحدث الاهم اليوم من بين الاخبار الاقتصادية، والمقرر عقده في الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش . ويتوقع المحللون على نطاق واسع أن يعلن المجلس الاحتياطي الفيدرالي عن توسيع برنامج شراء السندات ، و إذا كان هذا صحيحا، فمن المرجح أن يؤدي هذا إلى خسائر إضافية الدولار خلال التعاملات المسائية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار أيضا في التركيز على التوقعات الاقتصادية من اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة FOMC والمؤتمر الصحفي لها في الساعة 19:00 و19:15 بتوقيت جرينتش على التوالي. وإن جاءت أي علامات على التوسع الاقتصادي في الولايات المتحدة من اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فسوف يؤدي هذا إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطر بين المستثمرين، مما قد يرسل الدولار للانخفاض بصفته عملة ملاذ آمن.

اليورو

اليورو يرتفع بمساعدة البيانات الألمانية
ساعد كلا من النتيجة الافضل من التوقعات من تقرير ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني، وإيجابية مزاد السندات الاسبانيةعلى إعطاء دفعة لليورو على مدار جلسة التداول الأوروبية يوم أمس . وقد تمكن اليورو/ دولار من الارتفاع بما يقارب 60 نقطة خلال منتصف يوم التداول، ووصل في نهاية المطاف إلى 1,2996، قبل أن يتراجع إلى مستوى 1.2980. مقابل الين الياباني، ارتفعت العملة المشتركة، أكثر من 50 نقطة قبل أن تصل إلى 107,20. في بداية الجلسة الأمريكية، كان تداول اليورو/ ين ياباني حول مستوى 106.90.اليوم، يمكن أن يشهد اليورو بعض التقلبات عقب صدور الانتاج الصناعي من منطقة اليورو في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش وإذا جاء هذا التقرير بقراءة أفضل من المتوقع فمن المرجح أن تؤدي إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. بالإضافة إلى ذلك، منا لمرجح ان يؤثر بيان اللجنة الفيدرالية الامريكية على اليورو فضلا عن الدولار الأمريكي. إذا أعلن البنك الفيدرالي عن توسيع برنامج شراء السندات ، فمن المرجح ان تشهد الأصول ذات العوائد المرتفعة، بما في ذلك اليورو، حركة صعودية نتيجة لذلك.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر طفيفة قبيل بيان البنك الاحتياطي الفيدرالي
تعرضت أسعار الذهب إلى خسائر طفيفة خلال منتصف يوم التداول يوم أمس، حيث بدا المستثمرون البحث بفارغ الصبر عن علامات بشأن قرار المجلس الاحتياطي الفيدرالي المقبل بشأن التوسع في برنامج شراء السندات. في حين أن هذا المعدن الثمين قد انخفض أكثر قليلا من 6 دولار للأوقية ليصل إلى 1708 دولار في نهاية المطاف، سرعان ما اشار المحللون الى انه من المرجح ان تكون هناك أي تحركات كبيرة قبل بيان اللجنة الفيدرالية اليوم.في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لن ينسى تجار الذهب التركيز على اجتماعات مجموعة اليورو، المقرر عقدها يومي الخميس والجمعة. أي إعلانات إيجابية من هذه اجتماعات بشأن وتيرة النموالاقتصادية في منطقة اليورو يمكن أن ترفع من معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، ومن المرجح ان يستفيد منها الذهب.

النفط الخام

تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام قد يؤثر على أسعار النفط اليوم
تسببت دلائل على وجود انخفاض في الطلب العالمي على النفط الخام في بقاء الأسعار على مقربة من أدنى مستوى له خلال شهر واحد طوال الجلسة الأوروبية يوم أمس. في حين أن هذه السلعة قد تمكنت من الارتفاع بما يقارب 0.50 دولار للبرميل خلال الجزء الأول من اليوم ووصلت في النهاية الى مستوى 86,29 دولار أمريكي، إلا أن التصحيح الهبوطي قد محا كل مكاسبها تقريبا. مع بداية التعاملات الامريكية استقرت الأسعار عند مستوى 85,85 دولار أمريكي .اليوم، من المقرر الاعلان عن تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام ، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، ومن المرجح أن يكون له أكبر الأثر على أسعار النفط. إذا جاء هذا الرقم أقل من القراءة المتوقعة التي تشير الى 2.6 - مليون برميل ، من المرجح أن يتم اعتبار هذا إشارة على أن الطلب في الولايات المتحدة قد ارتفع، مما قد يساعد النفط على تعويض بعض ما تكبده من خسائر في الفترة الاخيرة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو أن مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن السعر قد يتحول إلى الاتجاه الهبوطي . وبالتالي قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند/ الدولار الامريكي
تدل معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل على أن هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد في الوقت الراهن، مما يجعل من الصعب التنبؤ بالاتجاه القادم له . وقد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي وشيك. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي المدى على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وبالتالي قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي قد دخل منطقة ذروة الشراء، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى الطويلة الأجل تظهر ان هذا الزوج يتحرك داخل مدى تداول محدد في الوقت الحالي. وبالتالي قد يكون الانتظار والترقب هو الإستراتيجية المفضلة في هذا الوقت، حيث من المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

التوصية اليومية

داكس 30
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياتي ذاته. وقد يكون التوقيت جيد الآن لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل أي حركة هبوطية محتملة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=cc9dc2b82c4afae45dabd9db0959d385&t=10062
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كل العيون على بيان اللجنة الفيدرالية اليوم 12/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.