إضافة رد
  #1  
قديم 12-11-2012, 07:06 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي استقالة رئيس الوزراء الايطالي تؤدي إلى خسائر لليورو 11/12/2012

استقالة رئيس الوزراء الايطالي تؤدي إلى خسائر لليورو 11/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

استقالة رئيس الوزراء الايطالي تؤدي إلى خسائر لليورو

كان تداول اليورو بالقرب من ادنى مستوى له خلال أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس، وسط أنباء عن أنرئيس الوزراء الإيطالي يخطط للاستقالة. ونظرًا إلى أن المستثمرين غير متأكدين من كيفية تأثير هذا الخبر على الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، فقد قاموا بتحويل أموالهم إلى الأصول الآمنة نتيجة لذلك. اليوم، بالإضافة إلى أي أخبار بشأن الوضع السياسي في إيطاليا، فإن كلا من مؤشر ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني والميزان التجاري الأمريكي، المقرر الاعلان عنهما في الساعة 10:00 و13:30 بتوقيت جرينتش على التوالي، سيكون لديهما القدرة على توليد تقلبات في السوق.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

الميزان التجاري الأمريكي قد يؤثر على الدولار
كان الدولار الامريكى يتحرك في اتجاه هبوطي بشكل عام يوم أمس، وسط استمرار الجمود في المفاوضات بشأن "الهاوية المالية" بين زعماء الكونجرس الأمريكي والرئيس أوباما. إذا فشلت المفاوضات لإحراز تقدم، فإن مجموعة من الزيادات الضريبية وتخفيضات الميزانية تهدد لدفع الولايات المتحدة إلى الركود مرة أخرى. مقابل الين الياباني الذي يعتبر ملاذ آمن، انخفض الدولار نحو 40 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، ليصل في نهاية المطاف إلى أدنى مستوى له عند 82,11، قبل أن ينتقل مرة أخرى إلى مستوى 82.20. انخفض الدولار / فرنك سويسري بما يقارب 30 نقطة خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 0.9330.وخلال التداول اليوم، من المرجح أن يكون الخبر الأكثر أهمية من بين الاخبار الامريكية هو تقرير الميزان التجاري، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر بقراءة - 42.4 مليار، التي من شأنها أن تمثل قراءة منخفضة للعجز في ميزان التجاري خلال الشهر الماضي. وإن جاء هذا المؤشر بنتيجة اسأ من التوقعات فقد يؤدي هذا إلى امتداد الاتجاه الهبوطي للدولار مقابل الين الياباني والفرنك السويسري على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في التركيز على أي إعلانات حول المفاوضات بشأن "الهاوية المالية" ، لأنها من المحتمل أن تؤثر على الدولار.

اليورو

التوترات في منطقة اليورو تضغط على اليورو
عقب الإعلان عن نبأ ان وزير رئيس الوزراء الايطالي سيقدم استقالته قريبا، قضى المستثمرين اغلب الوقت يوم أمس في محاولة لتحديد كيف سيؤثر هذا الخبر على الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو ليكون بالقرب من ادنى مستوى له خلال أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني على حد سواء، قبل ان يشهد حركة الصعودية متواضعة في وقت لاحق من نفس اليوم. بعد هبوطه الى 1.2894 خلال الجلسة المسائية، تمكن اليورو/ دولار من الارتداد للأعلى إلى مستوى 1.2930 خلال منتصف يوم التداول. مقابل الين، سجل اليورو أدنى مستوى له عند 106,04 قبل أن ينتقل إلى مستوى 106.34 في وقت لاحق من نفس اليوم.اليوم، من المرجح أن يكون الخبر الاساسي من منطقة اليورو هو تقرير ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني ، والذي من المقرر أن يصدر في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يسجل هذا المؤشر قراءة -11,4، أي أعلى قليلا من الشهر الماضي الذي سجل فيه هذا المؤشر قراءة -15,7. وإن جاءت الاخبار اليوم بنتائج أفضل من التوقعات ، فقد يساهم هذا في تهدئة مخاوف المستثمرين من أن البنك المركزي الأوروبي يدرس خفض سعر الفائدة، والذي من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق ويساهم في الحركة الصعودية لليورو.

الذهب

الذهب يشهد مكاسب متواضعة وسط شكوك بشأن الاقتصاد الأميركي
تمكن سعر الذهب من الارتفاع بما يقارب 10 دولارات للأقية خلال التعاملات الأوروبية يوم أمس، حيث ادت المخاوف بشأن دخول الاقتصاد الامريكي الوشيك في "الهاوية المالية" إلى دعم الذهب كملاذ آمن بين المستثمرين. وبعد أن وصل تداوله إلى مستوى 1717,29 دولار أمريكي خلال منتصف يوم التداول، انخفض هذا المعدن النفيس إلى مستوى 1713 دولار أمريكي في نهاية الجلسة الأوروبية. اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على المفاوضات الجارية بين قادة الكونغرس الأميركي والرئيس أوباما بشأن الميزانية . وإن ظهرت أي علامة على اقتراب التوصل الى اتفاق فسوف يؤدي هذا إلى ارتفاع الدولار الذي يمكن أن يؤدي بدوره إلى انخفاض سعر الذهب.

النفط الخام

ارتفاع النفط الخام وسط انعكاس ارتفاع معدلات كره المخاطر
بعد المكاسب المعتدلة التي شهدها خلال الجزء الأول من يوم أمس، بدأ النفط الخام في الانخفاض مع نهاية التداولات الأوروبية، وادت المخاوف بشأن الاقتصاد الامريكي واقتصاد منطقة اليورو إلى اندفاع المستثمرين إلى الأصول الآمنة. وسجل سعر النفط اعلى مستوى له عند 86,60 دولار، مرتفعا بما يقارب 0,40 دولار للبرميل، قبل أن يتراجع إلى مستوى 86,05 دولار خلال تعاملات بعد الظهر.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط الخام في التركيز على الميزان التجاريالأمريكي، المقرر الاعلان عنه في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وإن جاء هذا المؤشر وفقا لتوقعات المحللين أعلاه، يمكن أن يعتبر المستثمرون هذه علامة على أن الطلب الامريكي على النفط سوف يرتفع، وهو ما قد يتسبب في تحول النفط إلى الاتجاه الصعودي خلال تعاملات بعد الظهر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو أن مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن السعر قد يتحول إلى الاتجاه الهبوطي . وبالتالي قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند/ الدولار الامريكي
تدل معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل على أن هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد في الوقت الراهن، مما يجعل من الصعب التنبؤ بالاتجاه القادم له . وقد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الين الياباني
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي وشيك. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي المدى على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وبالتالي قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي قد دخل منطقة ذروة الشراء، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى الطويلة الأجل تظهر ان هذا الزوج يتحرك داخل مدى تداول محدد في الوقت الحالي. وبالتالي قد يكون الانتظار والترقب هو الإستراتيجية المفضلة في هذا الوقت، حيث من المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الراند الشمال أفريقي
تكون اتجاه صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على انه قد يكون هناك تصحيح صعودي في المسقبل القريب. علاوة على ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي الى منطقة ذروة البيع. وقد يكون التوقيت جيد الآن لفتح صفقات شراء قبل أي تصحيح صعودي محتمل

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5b726a068ee955a98a885aec2235e4e1&t=10041
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: استقالة رئيس الوزراء الايطالي تؤدي إلى خسائر لليورو 11/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.