إضافة رد
  #1  
قديم 12-07-2012, 10:19 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي 7/12/2012

كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي 7/12/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي 7/12/2012 من GOptions

سوف يلاحظ تاجري خيارات ثنائية أن موضوع النقاش الوحيد اليوم سيكون على كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي. وإصدار الرقم هو أبرز المؤشرات الاقتصادية المتوقعة على نطاق واسع خلال الشهر. ولا يزال العديد من التجار متفاجئين بحجم الاهتمام للاإصدار نظرًا لان مؤشرات مثل مؤشر GDP أو قرارات سعر الفائدة هما أهم بكثير من حيث أهميتهم الاقتصادية. ولكن لسنوات عديدة من الأن، أصبح تقرير NFP هو موضع الاهتمام الرئيسي للتقويم الاقتصادي وكل شهر على مدار العام الماضي أو نحو ذلك، كان رد فعل الأسواق بردود أفعال أصغر. وقبل سنوات قليلة فقط، كان من المتوقع أن يُقذف NFP الأسواق في مهبة ريح للمشترين والبائعين حيث يمكن مشاهدة تحرك بعض أزواج العملات الأجنبية ما يصل إلى 2-3% في غضون دقائق من كلا الاتجاهات.

وبالنسبة لتاجري خيارات ثنائية، يمكن أن يكون مثل هذا الموقف مربحًا بشكل لا يصدق ولكن في الأشهر الأخيرة، لم يصبح رد فعل على تقرير NFP أكثر من تحريك بنسبة 0.2-0.5% لأزواج العملات الأجنبية. والإصدار لديه تأثير جدير بالإهمال على حركة السعر للأسهم الفردية ولكن ملاحظة ذلك على المؤشرات نفسها. بيد أنه في حالة إذا كان هذا أول مرة لك في الأسواق، فإن إلقاء نظرة على الأسواق اليوم في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش هو شيء ما لن تشاهده في أي وقت أخر خلال الشهر.

ومن المحتمل أن تبدأ الأسواق هادئة نوعًا ما في لحظات الاضمحلال قبل الإصدار ومن ثم بمجرد عقدها في تمام الساعة 13:30، سيكون الإصدار معروفًا في جميع أنحاء العالم وسوف تظهر الأسواق فجأة في غضون 2-5 ثواني. وكالعادة يكون التحرك سريعًا حتى وإن لم يكن كبيرًا.

يُنصح تاجري خيارات ثنائية بعدم محاولة تداول حركة تقرير NFP لسب بسيط وهو أنه يعد كبير نسبيًا ويمكن أن يتسبب في خسائر غير مرغوب فيها. وإننا نوصي بالجلوس على هذا إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك. ولكن راقب وانظر إلى ردة الفعل في الأسواق وحاول أن تُثبت النقطة التي سوف تستند إلى الإصدار.

ولذلك احتفظ بفتح Bloomberg.com وبالتالي يمكن رؤية الإصدار في الوقت الحقيقي ومن ثم تداول الأوراق. قرر ما سوف تفعله، ولكن كما ذكرنا أعلاه، إننا نوصي بتقليل الأهمية على تداول هذه الأخبار. وعلى الرغم من أن، مقارنة بتداول العملات الأجنبية، تداول الأخبار مع خيارات ثنائية تكون أسهل بكثير.

يتوقع أن يظهر الرقم الخاص بكشوف مرتبات القطاع غير الزراعي لشهر تشرين الثاني/نوفمبر زيادة قدرها 93000 فقط مقارنة بالرقم 171000 وظيفة لشهر تشرين الأول/أكتوبر، وفقًا لدراسة رويترز من الاقتصاديين. ويعتبر معدل البطالة ثابت بنسبة 7.9%. ويظهر تقريرأرقام البطالة في نفس توقيت تقرير NFP ، ولهذا يكون من الصعب أحيانًا أن نقول بالضبط ماذا تكون ردة فعل السوق. هل هو تقرير NFP أم التغيير في معدل البطالة.

ولهذا ينبغي أن يلاحظ تاجري خيارات ثنائية أن أي تحول كبير في NFP سيؤدي على الأرجح إلى تحرك كبير. ولكن في حالة إذا ظل NFP قريب من الرقم المتوقع الذي يشير إلى 90 ألف، فبالتالي نتوقع أن تقلل الأسواق من أهمية الإصدار تمامًا. ومع ذلك، إذا تغير معدل البطالة حتى 0.1%، فمن المؤكد أن تقفز الأسواق.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d6152cec90ab95704a63a1fcf8fbb334&t=10007
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي 7/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.