إضافة رد
  #1  
قديم 12-06-2012, 11:20 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي جلسات التداول المتقلبة في خيارات ثنائية 6/12/2012

جلسات التداول المتقلبة في خيارات ثنائية 6/12/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

جلسات التداول المتقلبة في خيارات ثنائية 6/12/2012 من GOptions

كانت الأسواق أمس مرتفعة بوجه عام في جلسة تداول متقلبة جدًا، وبدأ اليوم بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية بإصدار تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص بغير القطاع الزراعي الصادر عن ADP. والقراءة تشير فقط نحو 118 ألف مقارنة بالمستوى المتوقع الذي يشير نحو 125 ألف والذي لم يفعل الكثير لتحريك الأسواق. وإننا نرى أن الأسواق كانت جاهزة لإظهار رقم سيء حيث أن العاصفة اجتاحت شرق الولايات المتحدة الذي يعتبر السبب الرئيسي في الهبوط. بيد أن الأسواق لم يكن لها رد فعل، وقد غادر تاجري خيارات ثنائية التركيز على حركة السعر الفعلية، التي – كما ذكرنا – كانت متقلبة للغاية.

ولا يزال المنحدر المالي هو موضع الاهتمام الكبير للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وأفاد أمس الرئيس أوباما أن المائدة المستديرة للأعمال، وهي مجموعة من التنفيذيين، صفقة كانت ممكنه لحل مسألة المنحدر المالي "في حوالي أسبوع". ومع ذلك، أقر الرئيس أن هذا كان ممكنًا فقط في حالة قبول الجمهوريين بأن هناك حاجة إلى رفع الضرائب على الأثرياء. والجانب الصحيح من الطيف السياسي في الولايات المتحدة سيكون ممانع لاتخاذ مثل هذا التحرك على الرغم من حالة التفاؤل التي كانت سببها تعليقات أوباما. وإنه ليس مجديًا حقًا توقع حسم هذه المسألة من خلال وسائل تضحية الجمهوريين لهذا النوع. وهناك سيكون مزيد من المساومة وليس من المرجح أن تنتهي (الأسبوع القادم) مثلما افترض الرئيس أوباما. وتاجري خيارات ثنائية بحاجة إلى إبقاء التركيز جيدًا على الطريقة التي تتكشف فيها حركة السعر اليوم.

من بين بعض الأخبار الجاهزة للإصدار اليوم ما يلي:

جلسات التداول المتقلبة في خيارات ثنائية 6/12/2012

يمكن أن يكون لكلا الأحداث تأثيرًا كبير على الطريقة التي يتداول بها السوق اليوم. وسوف يجب على تاجري خيارات ثنائية التركيز على الإصدارات وسوف يلاحظ على الأرجح وجود تقلبات خطيرة طوال اليوم مرة أخرى اليوم. وقد يُنظر لهذا التقلب بشكل أفضل على أزواج العملات الأجنبية مثل اليورو/الدولار EUR/USD. ويبدوا زوج العملة حقيقةً وكأنه بداية لخلق قمة ثلاثية كما يتضح على الرسم البياني اليومي للبدء مرة أخرى في أيلول/سبتمبر استنادًا إلى ارتفاع المستوى 1.3131. ولم يحدث كسر لمستوى المقاومة حتى الأن، ولكن قد يرغب تاجري خيارات ثنائية الآن في الاستفادة من المستوى القوي كنقطة محورية لعكس الاستراتيجيات. ومن الممكن أن يتضمن استراتيجيات خيارات ثنائية أي استراتيجيات تستند إلى التحليل التقني وتعتبر الاستراتيجيات العكسية طريقة جيدة للمضي، لا سيما على أيام مثل اليومين الماضيين.

ويجب على تاجري خيارات ثنائية اليوم مراقبة المستوى 1.3131 واتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث أي كسر ولكن عند حدوث اختبار للمستوى، يمكن أن يضمن ببساطة الاتجاه نحو الانخفاض مرة أخرى مع خيارات أوبشن DOWN. ومن الواضح أن مستوى المخاطر عاليًا وعلى هذا النحو، فإننا نوصي باستخدام تداولات أصغر وبمدة انقضاء أقصر.

وتشمل الأصول الأخرى التي تستحق مراقبتها هي سهم أبل APPL وسهم جوجل GOOG. وخرج سهم أبل APPL للتو في يوم من أسوأ الأيام في تاريخه، حيث خسر حوالي 35 مليار في القيمة السوقية. ابحث عن السهم ليواصل الانزلاق بعد حدوث كسر أدنى مستوى الدعم أمس ولا شيء على الإطلاق يتوقف أو حتى عند حدوث كسر، فإنه ينخفض اليوم. وليس من المحتمل أن يتعافى السهم سريعًا حتى يكون جاهزًا مع خيارات أوبشن DOWNعند حدوث كسر اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=60a97d3f9c5ff7c12cdf7d3d5849b04d&t=10000
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: جلسات التداول المتقلبة في خيارات ثنائية 6/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.