ثقافة عامة

ثقافة عامه للالمام بالمعلومات سواء التاريخيه او المعاصرة الهامه والعامه, رفع قدرة الشخص علي التواصل مع الاخرين, فيضم معلومات تاريخيه هامه وحكم وامثال واقوال مأثورة, معرفة ومعلومات عامه, كذلك الحديث عن الشخصيات والاحداث الهامه

الأقسام الفرعية : ثقافة عامة إبحث في هذا المنتدى
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
يختص بعرض معلومات هامه تفيد الفرد , مواقف واحداث هامه تحدث بوطنك , معلومات عامه تفيدك وتنمي افكارك , كذلك التعريف بالاتجاهات والتيارات السياسية والدينية وغيرها , موسوعة هل تعلم للثقافة العامه , تزودك باهم المعلومات في مختلف المجالات
بواسطة jana
01-27-2016 11:06 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
148 179
قسم مخصص لعرض الاحداث الهامه التي تتعرض لها الساحه الداخلية والخارجية , أحداث هامه قديمه , التعريف بالشخصيات العامه والمشاهير , التعريف بالاحداث المعاصرة , عرض السيره الذاتيه للشخصيات العامه , التعريف بالاشخاص الهامه
113 153
مكتبة تاريخية شاملة , الحضارات القديمه ومراحلها , شخصيات غيرت التاريخ , احداث تاريخية هامه , حضارات ما قبل الميلاد , الحضارات الاسلامية , حضارة الفراعنه واسرارها , الاثار القديمة , نشاة الدول وتطورها , العصور الحديثة ومراحلها
78 90
احكام , حكم لاشهر الادباء , اقوال مأثوره لاشهر الفلاسفة , امثال شعبية , حكمة اليوم , مشاهير وعظماء , أقوال عن الحب , أقوال عن الأم , اقوال وحكم الفلاسفة , امثال شعبية عربية , علي راي المثل
76 104

اضافة موضوع جديد

مواضيع المنتدى : ثقافة عامة أدوات المنتدى إبحث في هذا المنتدى
  التقييم الموضوع / كاتب الموضوع آخر مشاركة ترتيب عكسي الردود المشاهدات
Wink
jana
01-31-2016 07:28 PM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,425
Wink
jana
12-19-2015 10:28 AM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,358
Wink
jana
12-15-2015 08:16 PM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,314
Wink
jana
12-15-2015 08:14 PM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,350
Wink
jana
12-02-2015 11:01 AM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,335
Wink
jana
12-02-2015 10:54 AM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,326
Wink
jana
12-01-2015 07:50 PM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,294
Wink
jana
12-01-2015 07:47 PM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,314
رحيق الأمل
11-30-2015 08:01 PM
بواسطة رحيق الأمل الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,376
رحيق الأمل
11-21-2015 05:14 PM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
1 1,375
Question
jana
11-21-2015 03:57 PM
بواسطة jana الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,374
رحيق الأمل
11-18-2015 10:38 PM
بواسطة رحيق الأمل الذهاب إلى آخر مشاركة
0 1,384
 
جيهان العلي
- - -
basma-L4ever
02-25-2015 02:19 PM
بواسطة hams ahmed الذهاب إلى آخر مشاركة
1 2,780
وداعآ لأحلامى
02-25-2015 02:17 PM
بواسطة hams ahmed الذهاب إلى آخر مشاركة
1 2,287
وداعآ لأحلامى
02-25-2015 02:16 PM
بواسطة hams ahmed الذهاب إلى آخر مشاركة
1 2,014
وداعآ لأحلامى
02-25-2015 02:15 PM
بواسطة hams ahmed الذهاب إلى آخر مشاركة
1 2,833
مول نت
02-25-2015 02:15 PM
بواسطة hams ahmed الذهاب إلى آخر مشاركة
1 2,227
سمية عاادل
02-25-2015 02:14 PM
بواسطة hams ahmed الذهاب إلى آخر مشاركة
1 2,036
banha uni
02-25-2015 02:13 PM
بواسطة hams ahmed الذهاب إلى آخر مشاركة
1 1,947
اضافة موضوع جديد

خيارات العرض المراقبين
عرض المواضيع من 1 إلى 20 من 34 المراقبين : 5
 

أدوات المنتدى إبحث في هذا المنتدى
إبحث في هذا المنتدى :

البحث المتقدم

مشاركات جديدة مشاركات جديدة أكثر من 15 رد أو 200 مشاهدة موضوع نشيط يحتوي على مشاركات جديدة
لا توجد مشاركات جديدة لا توجد مشاركات جديدة أكثر من 15 رد أو 200 مشاهدة موضوع نشيط لا يحتوي على مشاركات جديدة
موضوع مغلق الموضوع مغلق  
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.