الأقسام الفرعية : المنتديات الثقافية إبحث في هذا المنتدى
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تطوير المهارات واعداد الكفاءات وتطوير الذات نحو النجاح, تحديد الاهداف والتخطيط لمستقبل افضل, افضل الوسائل لإدارة اعمالك وفنون التواصل مع الآخرين واكتشاف المواهب وتطويرها, تهتم بتطوير الذات وبناء الشخصية, التنمية البشرية
بواسطة jalmod
11-18-2016 09:32 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
303 409
ساحه للنقاش الجاد بين الاعضاء كما يختص بسرد المواضيع الحوارية الهامه , مواضيع تخص الجوانب السياسية , مواضيع تعرض وجهة نظر معينه , مواضيع للتوعيه نحو شئ معين , مواضيع تلقي الضوء علي وجهة نظر او فكره او تيار او مجال معين
بواسطة رحيق الأمل
12-30-2015 06:20 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
43 63
ثقافة عامه للالمام بالمعلومات سواء التاريخيه او المعاصرة الهامه والعامه, رفع قدرة الشخص علي التواصل مع الاخرين, فيضم معلومات تاريخيه هامه وحكم وامثال واقوال مأثورة, معرفة ومعلومات عامه, كذلك الحديث عن الشخصيات والاحداث الهامه
446 572
يختص بعرض معلومات هامه تفيد الفرد , مواقف واحداث هامه تحدث بوطنك , معلومات عامه تفيدك وتنمي افكارك , كذلك التعريف بالاتجاهات والتيارات السياسية والدينية وغيرها , موسوعة هل تعلم للثقافة العامه , تزودك باهم المعلومات في مختلف المجالات
بواسطة jana
01-28-2016 12:06 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
148 179
قسم مخصص لعرض الاحداث الهامه التي تتعرض لها الساحه الداخلية والخارجية , أحداث هامه قديمه , التعريف بالشخصيات العامه والمشاهير , التعريف بالاحداث المعاصرة , عرض السيره الذاتيه للشخصيات العامه , التعريف بالاشخاص الهامه
113 153
مكتبة تاريخية شاملة , الحضارات القديمه ومراحلها , شخصيات غيرت التاريخ , احداث تاريخية هامه , حضارات ما قبل الميلاد , الحضارات الاسلامية , حضارة الفراعنه واسرارها , الاثار القديمة , نشاة الدول وتطورها , العصور الحديثة ومراحلها
78 90
احكام , حكم لاشهر الادباء , اقوال مأثوره لاشهر الفلاسفة , امثال شعبية , حكمة اليوم , مشاهير وعظماء , أقوال عن الحب , أقوال عن الأم , اقوال وحكم الفلاسفة , امثال شعبية عربية , علي راي المثل
76 104
مخصص للعلوم البيئية والحيوانية والنباتية وعلم الكائنات الحية والخواص الفيزيائية كالطقس والجيولوجيا (طبيعة الأرض), علم الفلك والمجرات والمجموعه الشمسية ويعرض ايضا اخبار الطقس يوميا كذلك يضم عالم البحار والمحيطات والحياه تحت الماء
301 454
عالم الحيوانات المفترسة , حيوانات الغابه , طبيعة الحياه بين الحيوانات في الغابه وخصائص وصفات كل حيوان , عالم البحار والمحيطات والحياه تحت الماء , الزواحف بانواعها , الطيور , الاسماك وحياتها في البحار والانهار والمحيطات
147 202
دراسة علمية للأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب و المذنبات والمجرات وبكل ما يدور في الفضاء , حركة الشمس والكواكب , حركة القمر , النجوم وطبيعتها , الارض وطبيعتها في المجموعه الشمسية , النيزك , المجرات .. مجرة درب التبانة
110 195

يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة
لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة
 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.